اخبار

بعد الافتتاح الرسمي الرئيس السيسي يؤدي الصلاة في مسجد السيدة زينب

كتبت: نرفانا أشرف علي

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأداء الصلاة في مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وجاء ذلك بعد افتتاحه منذ قليل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير، وبحضور عددًا من الشخصيات العامة والسياسية في الدولة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الأوقاف، ومحافظ القاهرة، والعديد من الوزراء.

ويحتل مسجد السيدة زينب مكانة كبيرة في قلوب جميع المصريين، وخاصة من مريدي آل البيت بزيارة المسجد، وذلك دليل على محبتهم للنبي محمد عليه الصلاة والسلام وآل بيته الكرام، ليصبح درة تاج مساجد آل البيت بالقاهرة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه، إن الله سبحانه وتعالى أكرم مصر بأن يكون آل بيت النبي عليه الصلاة والسلام عندما يبحثون عن أمان وعن مكان يستقرون فيه ويكون فيه حماية كانت الواجهة مصر.و

تابع : “وجدوا في مصر الأمن والأمان المنشود.. وده من فضل ربنا عليها.. نحن اليوم في مقام السيدة زينب حفيدة النبي وده من فضل ربنا والحمد لله.

وكان الرئيس السيسي في استقبال جلالة السلطان البهرة، في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره حيث وجه له رسالة قائلاً “بشكرك وبأبقى سعيد لما استقبل جلالة السلطان والوفد المرافق له.. وكل مرة تشرفونا أكون سعيد باللقاء.. وأشكركم.. كل الدعم لإنجاح أي مشروعات أخرى في هذا المجال.. شكرًا جزيلًا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

من هو سلطان البهرة:

سلطان البهرة الحالى والابن الثانى لسلطان البهرة الراحل الدكتور محمد برهان الدين وفى أدبيات الطائفة، لا يطلق عليه لقب سلطان بل “الداعي” وهو الداعى 53 للطائفة، ويسميه أتباعه “الداعى أو مولانا”.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة