فن

جعفر العمدة الحلقة 27.. سلوى عثمان تعترف لمحمد رمضان بإبنه

كتبت ✍️ سهام صلاح

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المهمة حيث بدأت الأحداث بذهاب خالة سيف لجعفر لكي تخبر بأن سيف إبنه ولكن دخل أحد رجاله ليبلغه بمعرفة مكان بلال شامة ويطلب جعفر من نعيم عدم ترك خالة سيف تغادر حتى يعود.

وذهب جعفر لمكان بلال وتشاجر معه حتى يكاد يخنقه ثم يتركه جعفر لمعرفته من هو ولده، وذهبت دلال لشقيقها شوقي وأخبرته بما فعلته وإنها من سلطت بلال لخطف إبن جعفر وإنها لم تسطع الإنجاب وهي ما فعلت كل ذلك لينصدم شوقي وكارم شقيقيها.

وذهبت دلال لعايدة وطلبت منها أن تسافر وتترك مصر حفاظاً عليها من أي مكروه، وكذلك حفاظاً على زوجها جعفر من أي مشكلات تحدث له.

وحكت نجوى لـ جعفر العمدة أن شقيقتها كانت على علاقة بـ بلال شامة في الماضي وذات يوم ترك لديها طفل رضيع ثم عاد إليها مرة أخرى وطلب الطفل من أجل قتله.

لكن شقيقتها فاطمة لم ترضى بقتل الطفل وتطلب من والدها أن يسجل الطفل بنفسه وقررت تربيته، وهذا الطفل هو سيف ليؤكد جعفر أنه كان يشعر بذلك، وبكى جعفر العمدة، وقال إنه كان يشعر أن سيف هو ابنه، ليذهب إلى منزله ليخبره بأنه إبنه المخطوف من 19 سنة، وانتهت الحلقة على ذلك.

ويذكر أن، مسلسل جعفر العمدة من بطولة كلا من محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي وزينة ومنه فضالي وأحمد داش وسلوى عثمان وطارق النهري ومنذر رياحنه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة