اخبار

لغز البحر الميت.. اختفاء عشرات الإسرائيليين بعد حفل كبير على الشاطئ 

 آية محمد خلف الله

 

 

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن هناك تقريراً عن فقدان الكثير من الإسرائيليين فى البحر الميت، بعدما أقاموا حفلاً كبيراً وصل فيه عدد المدعوين إلى 2000 شخص، على شاطئ نيفي مسبار.

كما أضافت وسائل الإعلام العبرية، أن عشرات الإسرائيليين من المدرسة الدينية مفقودين بعد أن ابتلعهم البحر الميت، بعدما أقاموا حفلاً كبيراً وصل فيه عدد المدعوين إلى 2000 شخص، على شاطئ نيفي مسبار، حيث شاركت مروحيات إنقاذ ووحدات الإنقاذ البحري، حتى نفذ استخدام القنابل المضيئة.

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن هناك تقريرا عن فقدان العديد من الإسرائيليين فى البحر الميت، بعدما أقاموا حفلا كبيرًا وصل عدد المدعوين فيه لنحو 2000 شخص، على شاطئ نيفى مسبار.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أن عشرات الإسرائيليين من المدرسة الدينية فى عداد المفقودين بعد أن ابتلعهم البحر الميت، بعدما أقاموا حفلَا كبيرًا وصل عدد المدعوين فيه لنحو 2000 شخص، على شاطئ نيفي مسبار، حيث شاركت مروحيات إنقاذ ووحدات الإنقاذ البحري، ونُفذ استخدام القنابل المضيئة.

وكما وضحت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فقد جرفت مياه البحر الميت عدد من طلاب المدرسة الدينية، وتم اعتبارهم ضمن عداد المفقودين في تمام الساعة 11 مساء يوم الأربعاء، واستغرقت عمليات البحث ساعات طويلة حتى فجر يوم الخميس، حيث تم العثور على 6 أشخاص من المفقودين قبالة الشاطئ البحر الميت، وجرى نقلهم سريعاً إلى مستشفيات القدس، وحالتهم الصحية متوسطة.

وأضافت الصحيفة يديعوت أحرونوتخ العبرية، أنّ الحفل الذي أقامه طلاب المدرسة الدينية، وصل عددهم لنحو 2000 شخص، و إن الحادث غريب وغير مفهوم حسب ما أضافت شرطة الأحتلال الإسرائيلي، حيث ابتلعت المياه البحرالميت العشرات من المدعوين، استعانوا بطائرات هيلكوبتر أطلقت قنابل مضيئة، واستغرقت عمليات البحث عدة ساعات، حتى تم إبلاغ وحدة الإنقاذ أنهم عثروا على 6 أشخاص، يسبحون باتجاه الشاطئ.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة