رياضة

الأهلي يشكر وزارة الداخلية والأمن بسبب مباراة الأهلي والهلال بدوري الأبطال

بعث مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، اليوم، برسالة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يتقدم فيها بالشكر والتهنئة لجميع رجال الأمن، بعد تقديم كل الدعم والتسهيلات إلى النادي الأهلي وجماهيره في مباراة الهلال السوداني أمس، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الأهلي في الخطاب امتنانه الكبير للدعم الذي قدمته وزارة الداخلية في هذه المباراة، والتي بدأت بموافقة الوزير على السماح بحضور 50 ألف متفرج، مما ساعد الفريق على تحقيق النصر، بالإضافة إلى ما لاقته جماهير الأهلي من تعاون ومعاملة متطورة من رجال الأمن عند الدخول والخروج من بوابات الملعب وفي المدرجات، وكان هناك انسجام بين جميع عناصر النظام مما ساهم في نجاح المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق بمصر وقدرتها على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية.

وفي الختام، وجه مجلس إدارة الأهلي التحية لجميع رجال الأمن، لما يواجهونه من متاعب من أجل إقامة جميع الأنشطة الرياضية محليًا وقاريًا، ودعم الأندية، خاصة عندما يمثلون البلاد في البطولات الدولية.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي بأحد الثلاثي الترجي التونسي أو الرجاء المغربي أو الوداد المغربي، وتقام القرعة الأربعاء القادم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة