اخبار

“تاجر وزيادة” مبادرة وطنية لدعم التاجر البسيط في تعظيم الأرباح

إيمانا مع الرؤية الوطنية مصر 2030 نحو الرقمنة، انطلقت مبادرة تاجر وزيادة في تقديم حلول متكاملة لزيادة أرباح صغار التجار، لدعم منظومة التجارة الإلكترونية وتعظيم أرباح التجار، وتستهدف تاجر وزيادة تحقيق الاستدامة المالية والسوقية عبر حلول شاملة ومؤثرة تساعد في الوصول للسوق وتعظيم الربحية فضلاً عن بناء مجتمع مدفوعات إلكترونية قوي في السوق المصري وخلق فرص عمل جديدة من خلال إطلاق العديد من مشروعات التجارة الإلكترونية الناجحة.

وحاليًا تعيش التجارة الإلكترونية أزهى عصورها بعد جائحة كورونا، حيث يعد قطاع التجارة الإلكترونية من أبرز القطاعات المستفيدة من جائحة كورونا ” كوفيد 19″، فقد أصبحت المتاجر الإلكترونية وتطبيقاتها الرقمية أحد أهم منافذ التسوق لدى غالبية المستهلكين والتجار.

وجاءت المبادرة في نطاق وجود طلب متزايد على التجارة الإلكترونية من المستهلكين المصريين، فالسوق المحلية واعدة فيما يتعلق بفرص نمو التجارة الإلكترونية خاصة في ظل تبعات أزمة كورونا وأزمة التضخم العالمى وزيادات أسعار الطاقة والشحن وتكلفة السلع، ومن هنا وفي إطار دعم التاجر الصغير على استثمار سوق التجارة الإلكترونية في تعظيم أرباحه؛ أطلقت رقميات منظومة تاجر وزيادة التي تضمن للتاجر الناجح تحقيق نسبة معينة من الأرباح مربوطة بتوقعات مالية لمدة سنة تلتزم بتحقيقها للتجار.

وللوفاء بهذا الالتزام؛ تقوم رقميات بتقديم خدمات تطوير المتجر، وتسويقه، وإدارة عملياته من الشحن وخدمات العملاء وغيرها، دون أي مقابل مادي. ويعد نجاح التاجر جزء من نجاح المبادرة، حيث أن زيادة عمليات البيع يرتبط برسوم إدارية للعملية الواحدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة