رياضة

كارلو أنشيلوتي: سعيد بمواجهة رامون دياز مرة أخرى

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن مواجهة الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، بأنه سعيد بمواجهة رامون دياز مرة أخرى، ولكن هذه المرة كمدرب وليس كلاعب، و صرح أنشيلوتي بأن فريق الهلال جيد للغاية، ولديه لاعبين يمتلكون مهارات فردية عالية، ولاعبين مميزين من السعودية وأوروبا.

صرح أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الهلال قائلاً “الهلال؟ إنه فريق جيد، ويمتلك مهارات فردية، ولديه لاعبين جيدين من المملكة العربية السعودية، ولاعبين ذو خبرة كبيرة من أوروبا، الهلال فريق نحترمه كثيراً، وسندخل المباراة من أجل التنافس والإستمتاع لأن تلك المواجهات لا تحدث كثيراً”.

أما عن مواجهة أنشيلوتي للمدرب رامون دياز، قال كارلو أنشيلوتي “واجهت رامون دياز وأنا لاعب في مباراة نابولي وروما؟ أتذكر تلك المباراة، لقد سجلت هدفاً رائعاً، وأحرز رامون دياز هدفاً أيضاً. لقد كان مهاجماً رائعاً وقوياً، وأنا سعيد برؤيته مرة أخرى”.

وأضاف مدرب ريال مدريد “لقد واجهته أكثر من مرة كلاعب، وستكون المرة الأولى كمدرب. يسعدني رؤيته مرة أخرى”.

هذا ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد مساء غد السبت منافسه الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023، و المقام حالياً بالمملكة المغربية.

يذكر أن فريق ريال مدريد تأهل لنهائي كأس العالم للأندية عقب فوزه على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.
بينما وصل الهلال لملاقاة المرينجي عقب تفوقه على فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بدور نصف النهائي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة