رياضة

إستكمالا لدور المرأة.. هناء جمال تقود سيدات المنيا لوضع خطة العمل لأمانة المرأة

أجتمع مساء أمس الثلاثاء،جميع أعضاء أمانة المرأة في حزب حماة الوطن، بقيادة هناء جمال أمينة المرأة في محافظة المنيا، وذلك من أجل مناقشة خطة العمل التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد شهد الإجتماع وضع خطة أمانة المرأة، والتي تمركزت محاورها حول إطلاق مبادرات مجتمعية بالتعاون مع أمانة الشئون الإقتصادية بقيادة المهندس عبدالرحيم الحوطي، حيث عمل فعاليات تساند وتدعم المرأة المصرية في جميع القرى بالمحافظة.

وشددت هناء جمال على دور المرأة المصرية في المجتمع حيث أنها لها دور كبير وتأثير في الرجل،كما أن الأمانة تهدف إلي خلق الكوادر النسائية الفعالة للمساهمة في كافة المجالات.

كما قالت أيضا”إننا نريد أن نكون قدوة في العمل السياسي الخدمي تحت شعار نعمل في صمت وأن الفترة المقبلة تحتاج منا الكثير من اجل مساعدة المرأة المصرية”.

وفي ذلك السياق تقدمت هناء جمال، بالشكر والتقدير للواء هشام بشر أمين المحافظة وأشرف كمال مساعد أمين المحافظة واللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم، على ثقتهم في تكليفها بأمانة المرأة مؤكدة إنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن الظن.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة