اخبار

القائد نيوز يجيب على شائعة إنتشار سبائك ذهب مزيفة من عدمها

ظهر الكثير من الشائعات على بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي أن يوجد إنتشار لسبائك ذهب مزيفة منتشرة في الأسواق.

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي نفت تلك الأخبار، مؤكدة أنه لا يوجد سبائك من الذهب منتشرة، وذالك ماهو إلا شائعات ليس لها أي مصدر، وأكدت أن كافة سبائك الذهب المتداولة في الأسواق معتمدة ومدموغة من مصلحة الدمغة، ويتم منح مشتريها فواتير موثقة، ويوجد رقابة وحملات تفتيش على جميع محال المصوغات والمشغولات الذهبية في الأسواق، للتأكد من عيارات المشغولات والسبائك الذهبية.

وقد ناشدت المواطنين على التأكد من وجود الختم على السبائك والمشغولات الذهبية عند شرائها، وعدم شراء أي منتجات ذهبية دون فواتير.

وتنبيه جميع وسائل الإعلام ومتداولي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى الدقة والتأكد من صحة نشر تلك الانباء والتواصل مع الجهات المعنوية إذا تم نشر أخبار لم تستند إلى حقائق، أو تثير البلبلة بين المواطنين.

وفى وجود أي شكاوى يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حمايه المستهلك 19588، أو للإبلاغ عن الشائعات أو المعلومات المغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688-01155508851) على مدى 24 ساعة طوال الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة