رياضة

توتنهام يسحق كريستال بالاس برباعية و إيفرتون يتراجع و نوتينغهام يقفز للأمام

أنتهت مباريات يوم الأربعاء 4 يناير 2023 ، من منافسات الجولة ال 19 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.

و قد شهد اليوم قبل الأخير من الجولة ، أربع مباريات.

ساوثهامبتون ضد نوتينغهام فورست

حيث ألتقى فريق ساوثهامبتون على ملعبه “سانت ماري” بفريق نوتينغهام فورست ، الذي نجح في الفوز بهدف نظيف وخطف ثلاث نقاط المباراة ، والتي تعد خطوة هامة للفريق الصاعد حديثاً هذا الموسم في رحلته للإبتعاد عن منطقة الهبوط ، ليقفز نوتينغهام من المركز ال 18 ليحتل حالياً المركز ال 15 برصيد 14 نقطة.

فيما يظل فريق ساوثهامبتون في المنطقة المظلمة بجدول الدوري ، حيث يقع ساوثهامبتون في المركز اﻟـ 20 والأخير برصيد 12 نقطة لتزداد معاناة الفريق.

ليدز يونايتد ضد وست هام يونايتد

مباراة لم تسمن ولم تغني من جوع ، بعد أن تعادل الفريقان 2_2 في المباراة التي شهدها ملعب ” إيلاند رود” معقل فريق ليدز، ليظل كل فريق على حاله بجدول الترتيب بعد أن تقاسما نقاط المباراة.

ليبقى ليدز يونايتد في المركز اﻟـ 14 برصيد 17 نقطة ، و هكذا فريق وست هام يونايتد يظل في المركز اﻟـ 17 برصيد 15 نقطة.

أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

حل فريق وولفرهامبتون ضيفاً خفيفاً على أستون فيلا بملعبه “فيلا بارك” ، لينتهي اللقاء بينمها بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وولفرهامبتون الذي لم يجد السبيل للخروج من دائرة الهبوط ، و يظل قابع في المركز اﻟـ 19 ( قبل الأخير) برصيد 14 نقطة.
بينما تقدم فريق أستون فيلا مركز واحد فقط عن الجولة السابقة ، ليحتل المركز ال 11 برصيد 22 نقطة ، و يظل الفريق في أداؤه المتذبذب غير الثابت.

كريستال بالاس ضد توتنهام هوتسبير

أستقبل ملعب “سيلهرست بارك” ضيفاً ثقيلاً جداً ، ولما لا فقد سحق فريق توتنهام هوتسبير أصحاب الأرض كريستال بالاس برباعية نظيفة.

حافظ فريق توتنهام بهذه النتيجة على مركزه كخامس الترتيب برصيد 33 نقطة ، في حين فريق كريستال بالاس بهذه الخسارة تراجع مركز واحد عن الجولة الماضية ، ليأتي في المركز اﻟـ 12 برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضا: شكوك حول إمكانية مشاركة نجم ليفربول أمام ريال مدريد

جدير بالذكر أن آخر مباريات الجولة ال 19 ، ستقام يوم الخميس 5 يناير ، حيث يستقبل فريق تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج” ضيفاً ثقيلاً عنيداً هو فريق مانشستر سيتي ، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، تنقل عبر قناة bein Sports 1HD premium.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة