رياضة

شكوك حول إمكانية مشاركة نجم ليفربول أمام ريال مدريد

أزداد قلق جماهير ليفربول ، بعد تداول أنباء تؤكد غياب المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” لبضعة أسابيع، لتزداد بالمقابل معاناة المدرب يورجن كلوب، على الصعيد الدفاعي للفريق.

وكان قد تعرض مدافع الريدز الأول ” فان دايك” للإصابة في مباراة ليفربول ضد برينتفورد يوم الأثنين الماضي ، ضمن منافسات الجولة ال 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي خسرها ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هذا وقد أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ، أنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا تايمز” البريطانية أن إصابة فان دايك ، أسوأ مما كان متوقعاً في البداية، حيث صرح المدرب يورجن كلوب عقب نهاية اللقاء أن أستبدال اللاعب كان مجرد إجراءً أحترازياً، لكن الأمور أخذت منعطفاً آخر في الساعات الماضية.

ومع التأكيدات الإعلامية المستمرة، على أن غياب فان دايك سيستمر لبضعة أسابيع، إلا أن صحيفة” ماركا” الإسبانية، ذكرت وبشكل مؤكد قدرة اللاعب على اللحاق بمباراة ليفربول ضد ريال مدريد، ضمن مباريات الذهاب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في 21 من شهر فبراير القادم.

وقد ذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها لليوم ، أن فريق ليفربول سيفتقد الى خدمات فان دايك ، في خمسة مباريات قادمة ، وهي : مباراة ضد وولفرهامبتون في كأس الإتحاد ، و مباراة برايتون بالجولة ال 20 من الدوري يوم 14 يناير ، و تشيلسي بالجولة ال 21 ، يليه مباراة وولفرهامبتون في الجولة ال 22 ، ثم ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم الأثنين 13 فبراير.

هذا و من المتوقع عودة اللاعب أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي و التي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023 ، أي قبل 3 أيام من مواجهة ريال مدريد.

إقرأ أيضا: إصابات النادي الأهلي علامة أستفهام كبرى.. من المسئول؟!

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني ، ستقام يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 ، على ملعب “أنفيلد” ، في تمام الساعة العاشرة من مساء القاهرة.
على أن يكون الإياب يوم 15 من شهر مارس 2023.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة