رياضة

إصابات النادي الأهلي علامة أستفهام كبرى.. من المسئول؟!

 

يمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في وقتنا الراهن بأزمة خطيرة، ألا وهي الإصابات التي يقع بها أهم عناصر ونجوم الفريق.

ويجول في أذهاننا سؤال هام من المسئول عن تلك الإصابات؟! هل هناك أزمة في الجهاز الطبي للفريق؟! أم أن هناك إجهاد ناتج عن التدريبات.. هل يُسأل مدرب الأحمال والجهاز الفني للفريق؟!

وتأتي هذه الأسئلة بناءاً على ماحدث في الفترة الأخيرة وما عانى به الفريق من إصابات متنوعة ومتكررة على مختلف مراكز اللاعبين.

حيث خسر النادي في شهر واحد تقريباً العديد من النجوم واللاعبين في مراكز عدة، سواء كان على صعيد لاعبي الهجوم أو الدفاع ، وقد كان لحراس المرمى نصيب من الإصابات أيضاً.

ويعرض لكم موقع “القائد نيوز” أبرز الإصابات التي هددت الفريق في الثلاثون يوماً الماضية.

وكانت أبرز إصابات الأهلي كالتالي:

إصابة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بتمزق في العضلة الخلفية، والذي أسفر عن غياب اللاعب منذ يوم 14 من شهر سبتمبر الماضي حتى الآن.

وفي الثالث والعشرون من الشهر ذاته، جاءت الكارثة الكبرى لجماهير وعشاق المارد الأحمر، حينما تم الإعلان عن إصابة أكرم توفيق بقطع كلي في الرباط الصليبي ، خلال مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وبعد إصابة أكرم توفيق بما يقارب أسبوع فقط، أصيب حارس مرمى النادي الصاعد مصطفى شوبير بقطع في غضروف الركبة ، والذي جاء خلال تدريبات الفريق أيضاً .

واليوم جاءت الطامة الكبرى بإصابة اللاعب الذي حل بديلاً في مركز الدفاع بالناحية اليمنى “كريم فؤاد” بقطع في الرباط الصليبي بالركبة ، نتيجة لتداخل لاعب فريق بيراميدز عبد الله السعيد القوي معه بأخر مواجهة جمعت الفريقين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة