فن

بكاء عمر كمال على الهواء ويجلس قائلا “أنا اتظلمت”

يغني المطرب “عمر كمال” بطرق مختلفة، وحرفية، مما جعله يتميز عن الآخرين، واتجه إلى عالم الطرب، والمواويل، وليس المهرجانات فقط، ويثير حالات جدل كثيرة، وشائعات تدور حوله مثل قصة علاقته مع ندي كامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وشائعة عن ارتباطه بالمطربة “شيماء المغربي”.

ويذكر أن “عمر كمال” يتوجه له انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنه بعدما أجرى عمليات زراعة الذقن قام الجمهور بالسخرية منه، فضل أن لا يرد على الجمهور، ولكن هذا يؤثر كليا على الإنسان وخاصة أن “عمر كمال” سعى لوصوله إلى تلك المرحلة من الفن.

و في الفترة الأخيرة قدم “عمر كمال أغاني كثيرة، منها ” إنتي قطتي” ووصلت إلى 8,1 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وموال “قد الظروف” يصل إلى 198 ألف مشاهدة، ويعتبر هذا هبوط لعدد المشاهدات بشكل مفاجئ، ويتضح أن للجمهور آراء سلبية تهاجهم “عمر كمال” باستمرار، وأثر ذلك على مهنته.

وقام “عمر كمال” بالغناء في برنامج يحدث في مصر على MBC مع الإعلامي شريف عامر، وأثناء قيامه بالغناء إنهار، وبكى بحرقة متذكر ظلم الناس إليه، والتعليقات السلبيه، وقام “عمر كمال” بالغناء عن الأب، وبعد ذلك إنهار الإعلامي “شريف عامر” متأثراً بكلمات الأغنية، والصوت الشجي، وتوقف عن الغناء إنقاذا للموقف قائلا “هغيرلك مودك وهغني هوبا رجعنا ليكم”.

وذكر أيضا انه اكتئب بسبب قول الجماهير أن “التكاتك سبب في شهرته”، وأجاب على ذلك “اللي سمعوا عني لما اللي تحت شاوروا عليا”.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة