اخبار

حقيقة فبركة مكاملة برنامج “ياسمين عز” وأفتعال جدل من جديد

وإليكم من جديد إثارة الجدل في برنامج”ياسمين عز” وهذا يحدث مراراً وتكراراً ، واعتاد الجمهور على النقد بأستمرار لما تقدمه المذيعة المتألقة “ياسمين عز”، ومما لا شك فيه أنها تحاول إثارة الجدل لرفع المشاهدات عن طريق تفضيل الرجال عن السيدات متعمدة، وينال كلامها ردود أفعال لاذعة ، وصادمة، وتقوم “ياسمين عز” بالرد متحيزة لأرائها نحو السيدات، وهذا ما يستفز، ويزيد شعلة السوشيال ميديا بإستمرار ..

حيث وضحت “ياسمين عز” رسالة عبر برنامجها ، أن كلامها ليس للتعميم، وإنها ترفض التعميم في شتي الأحوال، ولا تستحق تلك الردود المستفزة من الجمهور ..

وذكرت الجمهور بموعد حلقاتها، وقالت للسيدات خصيصاً ” البرنامج بيتذاع حد ، اتنين، تلات ، افتكريها بمثنى وثلاث ورباع وأظن إنك هتفتكريها كويس أوي”..

وفى آخر حلقاتها، انفعل الجمهور عليها مجدداً، وقاموا بإتهامها بإستئجار متصلة، وفبركة، وتصنع المكالمة، حيث أن المتصلة قالت ” زوجي أمه قالتله يتجوز يتيمة يكسب فيها ثواب، وأنا وافقت عشان يكسب رضا أمه، وجه قالي كل حاجه بصراحه، و زوجي ميال ليا أكتر منها ، وحضرت معاه كل ترتيبات الفرح، وكمان لما أنا جبت عيل وهيا جابت عيل بقت ماسكة فيه، ودلوقتي أمه بتقوله يسبني ويفضل معاها، ويا حرام هو بين نارين، مش عارف يعمل ايه”

وقامت ” ياسمين عز” بالرد على المتصلة “زوجك محترم” .

فقد أصبح قرار وقف برنامج “كلام الناس” من أماني الجمهور وخصوصا السيدات والفتيات، حيث يراها الجمهور مادة للسخرية بين الحين والأخر، ويعتبرونها ناقصة الخبرة لتقديمها برنامج في قناة مميزة مثل الMBC.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة