فن

“عمر عيسى” إنتو أشباه رجال ومعندكوش ذرة رجولة خليكوا شبهي

يؤكد “عمر عيسى” الميك أب الارتست الشهير من خلال نشره اللايفات بقوله”الميك أب ملهوش دعوة بالرجولة”، كما أن أفعاله مضادة لكلامه وحركاته أثناء عرضه للميك أب، وتقليد البنات فى طرق التصوير، وأكد فى كلامه أن صوته خلقة الله، وغير مسموح بالإهانة لأنه غير مسؤول عن خامة صوته الناعمة، وظهرت انتقادات لاذعة وتساؤلات عند المتابعين ..

من تساؤلات الجمهور”هو أنت بتقلد البنات فى حركاتها ليه برغم انك بتأكدلنا إنك مش متحول”، وأجاب بطريقة دبلوماسية بقوله “ياما في رجالة بدقن وفي ناس كتير بتحول نفسها ومش شرط يكون ميك اب ارتست، الميك اب مش اللي هيديك فرصة إنك تتحول لبنت ، وفي المواقف اللي هتحتاج فيها راجل هكون موجود”..

وقدم نصيحة عن البشرة الدهنية، وأن يجب للبشرة الدهنية تُغسل بشكل دائم ، ومستمر، وخلق الله للبشرة الدهنية الداء، والدواء، وعلاجها هو العلاج بالتنضيف المستمر للبشرة ..

وبالرغم من تقديمات النصائح التى يعطيها للمتابعين أي أن رفضهم لوجوده مستمر، مطالبين منه أن يجد موديل بنت لعمل الميك اب على وجهها بدلاً منه، وأن ذلك ضد قيم ومبادئ المصريين، والوطن العربي بأكمله، وأن رفض التشبه بالنساء والعكس صحيح تظل في دماء المواطنين رغماً عن ما يقدمه من نصائح صحيحة و الميك اب المميز، ويؤكد المتابعون برجاء اتخاذ قرارات ضده حيث يعتبر الجمهور ما يقدمه هو “فسق و فُجور وعدم احترام القيم”.

Views: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة