اخبار

Oppo تنفي إغلاق فروعها في مصر وتسريح موظفيها

تداولت أخبار الأيام الماضية عن إغلاق فروع شركة أوبو للهواتف الذكية والالكترونيات داخل مصر بسبب الأزمة المالية ومشاكل الاستيراد.

وقال البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشركة قد أعلنت إفلاسها، وأنه تم تصفية الشركه في مصر وتسريح موظفيها.

كما تدولت الأخبار حول أن فرض قيود على إجراءات الاستيراد هو ما تسبب بالأزمة داخل الفروع في مصر، وإن الشركة لم تجدد لموظفيها العقود.

وبدأت الأمور تزداد سوءًا بين رواد المواقع وبدأ القلق يدخل في قلوب مستخدمي هواتف وأجهزة “اوبو” ، بسبب إشاعة وقف استيراد مستلزمات الهواتف أيضًا، وليس الهواتف فقط.

وبناءً عليه، قررت شركه oppo الخروج عن صمتها والرد على ما يتم تداولة من شائعات.

وفي بيان رسمي على صفتحها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أشارت “أوبو” إلى عدم صحة الأخبار المتداولة عنها قائلة: لا صحة على الإطلاق حول ما تم تداوله من شائعات في بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول نية الشركة الخروج من السوق المصري.

وكل أنشطة الشركة وأعمالها في مصر تسير بشكل طبيعي واعتيادي، والسوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة، ولدينا ثقة كبيرة في الإمكانيات الكبيرة المتوفرة فيه.

وتلتزم الشركة على الدوام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لقطاع واسع من عملائها في مصر بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الأعوام السابقة.

وتخطط oppo للاستثمار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

وستواصل oppo البحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين، وتستمر oppo في التزامها بتلبية متطلبات المستخدمين المصريين، وستسعى دائما لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في السوق المصري.

وسوف تتخذ الشركة كل الخطوات اللازمة للتحقق من مصدر هذه الشائعات لحماية حقوق ملكية العلامة التجارية”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة