اخبارسياسة

الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية  

كتبت: سما سيد

رحب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في سياق كلمته بافتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية التي ستكون في مدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحضور متمنيًا التوفيق للجميع، وأعلن أيضًا الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق البطولة العربية للفروسية.

وستستمر البطولة الأولمبية للفروسية خلال الفترة من الـ 24 حتى الـ 27 من شهر إبريل الحالي الذي سيقام بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيشارك في تلك البطولة 11 دولة عربية وهما (مصر ـ العراق ـ سوريا ـ ليبيا ـ السعوديةـ الأردن ـ الإمارات ـ قطر ـ الجزائر ـ تونس ـ الكويت ).

وحرصت العديد من الشركات الوطنية والهيئات والجهات على تأكيد مشاركتها كجهات راعية لتلك البطولة، تتم البطولة في إطار الجهود المقدمة من القوات المسلحة المصرية لتقوية الروابط العسكرية والتقافية بين الدول العربية وتبادل الخبرات في شتى أنواع الرياضات بما يسهم فى تقوية العلاقات بين الجيوش العربية وحسهم على التعاون.

وحرصت القوات المسلحة على تأصيل هذا النشاط داخل الملاعب المصرية حيث تتمتع الدولة المصرية بكافة الخبرات والإنشاءات المتطورة والاهتمام البيطري بالخيول المصرية نظرًا للمواصفات والمعايير المصرية بتلك الرياضة.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة