فن

والد أنغام يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

قال الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام، أن الحالة الصحية لابنته أصبحت مستقرة، ويعرض للجمهور تطور حالتها بشكل مستمر.

وذكر الموسيقار أيضاً أن الأطباء سمحوا لها بالمغادرة غداً ولكن ستظل تحت الملاحظة في الفترة الراهنة.

وأضاف خلال تصريحاته في إحدى البرامج التلفزيونية، أن سبب تدهور حالتها هو نشاط زائد وتحورات في الرحم، لكن تم التعامل مبكراً، قبل أن تتطور أكثر، مؤكداً أنها لا تعاني من أي أورام سرطانية كما تداول عنها مؤخراً.

وتعرضت أنغام لأزمة صحية بعد خضوعها لعملية استئصال رحم، بعد إصابتها بنزيف شديد، واشتداد الآلام عليها لدرجة لا تحتمل، فاضطرت للذهاب إلى المستشفى، حيث أصيبت بانسداد معوي، أو التصاق الأمعاء.

وأجرى الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية القصر العيني، العملية الجراحية للفنانة أنغام، موضحاً أن التحاليل الأنسجة بعد الجراحة ثبت أنها كانت تعاني من أورام ليفية، وأنها خالية من أي أمراض سرطانية.

وأضاف والد أنغام، أن كشف تفاصيل مرضها للجمهور لا يزعجها، مؤكداً على مصداقيتهم مع الجمهور، وأضاف أيضاً أنها سوف تطمئن الجمهور عليها وتشكرهم على اهتمامهم.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة