فن

ب 5 أعمال فنية.. نيللي كريم تدخل عام 2023

مع اقتراب نهاية عام 2022 وحلول 2023، تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير أعمال وبدأت في تصوير أعمال أخرى، لتدخل نيللي عام 2023 ب 5 أعمال فنية يحتوا على 3 مسلسلات وفيلمين.

بدأت نيللي كريم نشاطها في عالم السينما بفيلم جديد بعنوان “ڤوي ڤوي ڤوي”، الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، في أول تجربة له مع الإخراج السينمائي، ويشارك في بطولته محمد فراج، بيومي فؤاد، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، وتدور أحداثه في اطار لايت حيث تجسد نيللي شخصية صحفية تتعرف على محمد فراج الذي يعمل لاعب كرة قدم نصاب ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وتشارك أيضاً نيللي كريم مع النجم محمد رمضان في فيلم “ع الزيرو” الذي صورت منه عدد من المشاهد ومقرر استكماله بعد شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش الفيلم قضية هامة وهي قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار إجتماعي تشويقي.

أما الناحية الدرامية، تبدأ نيللي نشاطها بمسلسل “روز وليلى” المكون من 10 حلقات، الذي سيتم عرضه قريبا بعد الانتهاء من التصوير ويجمعها هذا المسلسل بالنجمة يسرا للمرة الأولى في بطولة مشتركة، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربي.

كما بدأت نيللي تصوير الموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ” الذي تقوم ببطولته، والمكون من 15 حلقة وإخراج نادين خان، والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وتجسد نيللي خلال الأحداث شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيري” ولديها ابن يجسد دوره الممثل الشاب معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

وتتابع نيللي نشاطها في تحضيرات مسلسلها “عملة نادرة” الذي تخوض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كلا من جمال سليمان، كمال أبو ريه، هشام عاشور، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة