فن

شيرين عبد الوهاب ومحمد أسامة يقدمان أغنيةً وطنيةً جديدةً أمام الرئيس السيسي

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة أغنيةً، خلال الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، التي أقيمت ظهر اليوم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الـ49، والتي شهدت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان المنتج هشام جمال قد نشر صورةً تجمعه بشيرين وأسامة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه شيرين بزي يشبه الزي العسكري، بينما ظهر أسامة ببدلة سوداء، وعلق جمال عليها: “خمنوا ماذا؟”.

لكن بعدها انتشر فيديو عبر إنستجرام، يظهر فيه شيرين وأسامة بنفس الأزياء، التي ظهروا بها في الصورة مع جمال، وهما يجرون بروفات على أغنية وطنية.

وهي الأغنية التي قاما بغنائها اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد شارك في الندوة أيضًا من الفنانين، ومنهم أحمد حلمي وأحمد عز، اللذان شاركا بفيلم مصري، وكذلك أمينة خليل، التي شاركت بفيلم يقين.

كما شارك الفنان أحمد عبد العزيز بتقديم فيلم أبطال من ذهب، وأيضًا الفنانة هبة مجدي، التي تحدثت عن عظمة انتصار أكتوبر، وكذلك الفنانين أحمد فؤاد سليم، كمال أبو رية وغيرهم.

إقرأ أيضاً: المصري البورسعيدي يتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في ختام معسكره

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد قام أمس بوضع أكاليل من الزهور على قبر الرئيسين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة