فن

انطلاق عرض “دواعي السفر” في 15 مايو القادم

كتب: ياسر خالد

ينطلق عرض مسلسل “دواعي السفر”، والمقرر عرضه على منصة “watch it” في 15 مايو القادم، حيث يعرض المسلسل ضمن الأعمال التي ستعرض خلال الأوف سيزون.

بوستر دواعي السفر
بوستر دواعي السفر

أحداث “دواعي السفر”

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول الشاب علي، الذي كان على وشك الانتحار، لكن فجأةً يدخل حياته جاره القبطان إبراهيم، لتتبدل حياته تمامًا.

حيث تتقابل خطوط حياتهما، ويقومان سويًا بعدد من الأشياء، التي لم يفعلاها خلال الفترة السابقة من حياتهما.

أبطال “دواعي السفر”

“دواعي السفر” من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي، ياسمين سمير، جلا هشام، أحمد غزي، سلمى الكاشف، دينا وائل وغيرهم.

أبطال دواعي السفر
أبطال دواعي السفر
أمير عيد وياسمين سمير في كواليس دواعي السفر
أمير عيد وياسمين سمير في كواليس دواعي السفر

والمسلسل من أعمال “watch it” الأصلية، وهو من تأليف وإخراج محمد ناير، ومن إنتاج “كونكور ستوديوز” للمخرج والمنتج بيتر ميمي.

ثالث بطولات أمير عيد الدرامية

ويعد “دواعي سفر” البطولة الدرامية الثالثة للفنان والمطرب أمير عيد بعد مسلسل “ريفو” بجزأيه الأول والثاني، اللذين تم عرضهما في عامي 2022 و2023.

بوستر ريفو 1
بوستر ريفو 1

أمير عيد وجلا هشام بـ محمد ناير مجددًا

كما يشهد العمل التعاون الثالث بين أمير عيد والمؤلف محمد ناير بعد “ريفو 1 و2″، بينما يعد التعاون الأول بين “عيد” و”ناير” كمؤلف.

وأيضًا تلتقي الفنانة جلا هشام من خلال “دواعي سفر” بـ محمد ناير للمرة الثانية كمؤلف بعد “ريفو 2″، فيما تعد المرة الأولى التي تلتقي فيها به كمخرج.

“دواعي السفر” يجمع جلا هشام بـ أمير عيد للمرة الثانية

وبالرغم من أن جلا هشام لم تجمعها مشاهد بـ”عيد” خلال “ريفو 2″، لكن يعتبر “دواعي السفر” العمل الثاني الذي يجمع جلا بـ”عيد”، حيث يجتمعان للمرة الثانية في عمل درامي.

“ريفو 2”.. آخر أعمال أمير عيد

يشار إلى أن “ريفو 2” يعد آخر أعمال الفنان أمير عيد الفنية، وقد دارت أحداث العمل في إطار اجتماعي موسيقي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

بوستر ريفو 2
بوستر ريفو 2

وذلك حول فرقة موسيقية باسم “ريفو” تم تأسيسها خلال فترة التسعينات وذاع صيتها بشدة، ويستعرض العمل مصير أعضاء الفرقة منذ تأسيسها وحتى حلها.

“أعلى نسبة مشاهدة”.. آخر أعمال جلا هشام

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة جلا هشام مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

بوستر أعلى نسبة مشاهدة
بوستر أعلى نسبة مشاهدة

ويذكر أن المسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول التأثير السلبي للسوشيال ميديا، من خلال قصة فتاتين فقيرتين تسكنان في منطقة شعبية، وتلجآن للسوشيال للهروب من الفقر الذي تعيشان فيه.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة