رياضة

بخماسية نظيفة، الزمالك يكتسح المقاصة ويطيح به خارج الممتاز

شهد إستاد القاهرة الدولي في أمسية مجنونة فوز نادي الزمالك صاحب المركز الأول وحامل اللقب للموسم السابق بخمسة أهداف نظيفة على نظيره مصر المقاصة في إطار بداية الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهد الشوط الأول للقاء بين الفريقين بتقدم الزمالك بهدفين دون مقابل لزيزو وسيف الدين الجزيري.

وفي الأنفاس الأولى من بداية أحداث الشوط الثاني مع صافرة حكم اللقاء نادر قمر الدولة سجل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث لصالح فريقه من خلال تمريرة ممتازة من اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

وظل أحمد سيد زيزو يحارب من أجل تسجيل هدف ثاني في شباك رمضان مصطفى حارس مرمى المقاصة بأقدامه طوال الدقائق العشر الأولى من أحداث الشوط الثاني بعد أن تميز طوال الشوط الأول وسجل هدف مميز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد أن حاول هداف البطولة أحمد سيد زيزو سجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 58 والهدف الرابع لفريقه من عرضية من التونسي سيف الدين الجزيري ليتناوب على الصناعة والتسجيل في مباراة الأربع أهداف للفريق الأبيض دون أي خطورة من الفريق صاحب المركز الأخير بجدول المنافسة نادي مصر المقاصة.

وعلى الجانب الأخر حاول لاعبو نادي مصر المقاصة صناعة هجمة منظمة على شباك محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك الذي لم يتألق كثيراً اليوم لعدم وجود أي خطورة هجومية على شباكه من لاعبب المقاصة إلا بعد الدقيقة 62 وتصدى لها دفاع الفارس الأبيض.

وشهدت الدقيقة 67 من اللقاء أحتساب نادر قمر الدولة حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الزمالك وقف على تنفيذها أحمد سيد زيزو الذي أسكنها شباك رمضان مصطفى حارس مرمى مصر المقاصة بقوة ليأكد تربعه على قمة هدافي الدوري بـ 19 هدف.

إقرأ أيضا: بهدف وأسيست زيزو يبدع، والزمالك يفتح مدرسة الفن في الشوط الأول أمام المقاصة

جدير بالذكر أن نادي الزمالك بعد اكتساحه المقاصة حصد ثلاث نقاط مستحقة بجدارة ليتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة واقترابه من حسم اللقب الثاني له على التوالي، و أطاح بالفريق الفيومي إلى دوري المظاليم ليتأكد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الثانية.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة