رياضة

بهدف وأسيست زيزو يبدع، والزمالك يفتح مدرسة الفن في الشوط الأول أمام المقاصة

تمكن الفارس الأبيض من التقدم على خصمه مصر المقاصة في لقاء اليوم بهدفين دون رد بعد أن بذل الكثير من الجهد من أجل حسم الثلاث نقاط ليسيطر على الدوري ويؤكد ابتعاده عن أقرب منافسيه في المسابقة المحلية.

بدأ فريق مصر المقاصة اللقاء مهددا لشباك محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول عن طريق كريمة حلاوة لاعب نادي مصر المقاصة حيث تمثل أول كرة خطيرة في اللقاء.

ورد الفارس الأبيض بعد مرور دقيقتين من كرة كريم حلاوة بهجمة خطيرة عن طريق مهاجم نادي الزمالك سيد عبد الله نيمار الذي سدد في الشباك الخارجية بعد أن مرر له اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري عرضية سحرية.

ومرت العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول والكرة تمر بأقدام لاعبي الفريقين دون تسجيل أي أهداف بعد أشتباكات بين كلا من لاعبي المركز الأول وحامل اللقب للموسم السابق نادي الزمالك وصاحب المركز الأخير المهدد بالهبوط من بطولة الدوري المصري نادي مصر المقاصة.

وفي الدقيقة 25 من أحداث الشوط تمكن الفارس الأبيض من خطف هدف أول ليتقدم على نادي مصر المقاصة ويسهل حصوله على الثلاث نقاط، حيث سجل الهدف الأول اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري من ركلة ركنية بعد عرضية رائعة من هداف الدوري المصري أحمد سيد زيزو.

وفي ذلك السياق حاول لاعب نادي الزمالك الكبير محمود عبد الرازق شيكابالا تسجيل هدف ثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لضمان الثلاث نقاط ولكن أهدر العديد من الفرص حتى تمكن هداف البطولة أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركنية قام هو نفسه برفعها.

إقرأ أيضاً: شيكابالا يعود للتشكيل الرسمي للفارس الأبيض في مواجهة المقاصة

جدير بالذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك وجه التعليمات للاعبي فريقه من المدرجات وذلك لحصوله على البطاقة الصفراء في آخر مباريات الفريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة