اخبار

مفاجأة غينيا ضمن أبرز نتائج اليوم الثاني لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022

انتهت مباريات اليوم الثاني لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو 2022، بمشاركة 13 منتخب موزعة على 4 مجموعات، وجاءت نتائج اليوم الثاني، لتضمن حسم تأهل بعض المنتخبات للدور ربع النهائي، فيما تظل المنافسة قائمة في بعض المجموعات.

ومن خلال التقرير التالي يستعرض القائد سبورت نتائج مباريات اليوم الثاني لبطولة إفريقيا لكرة اليد، وذلك على النحو التالي:

1- المغرب – الكاميرون

حقق منتخب المغرب الفوز على منتخب الكاميرون بنتيجة 35-28 ، ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة، ليصعد منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي برفقة منتخب مصر، ويلتقي غداً مباراة مصر والمغرب لحسم صدارة المجموعة الأولي ، بينما ودع منتخب الكاميرون البطولة بلا رصيد من النقاط.

2- الجزائر – غينيا

حقق منتخب غينيا اولى مفاجآت البطولة، بعدما تمكن من الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 28-22، ضمن مباريات المجموعة الثانية للبطولة، ليحسم منتخب غينيا تأهله لربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد 2022 ، ويتبقى مباراة الغد بين الجزائر والجابون، لحسم المنتخبين المتأهلين للدور ربع النهائي للبطولة رفقة منتخب غينيا.

3- نيجيريا – الرأس الأخضر

حقق منتخب الرأس الأخضر الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة 35-29 ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للبطولة، ليصعد منتخب الرأس الأخضر لربع النهائي رفقة منتخب تونس، حيث يتساوى المنتخبان في رصيد النقاط (نقطتين)، وتتبقي مباراة حسم صدارة المجموعة بين المنتخبين بعد غد، فيما ودع منتخب نيجيريا البطولة بلا رصيد من النقاط.

4- الكونغو الديمقراطية – زامبيا

اكتسح منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره الزامبي بنتيجة 43-24، ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة، ليضمن منتخب الكونغو الديمقراطية التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه على السنغال وزامبيا قبل مواجهة منتخب أنجولا في الجولة الأخيرة للمجموعة لحسم صدارة المجموعة، بينما ودع منتخب زامبيا البطولة من دور المجموعات، بعد أن ظل بلا رصيد من النقاط بعد الهزيمة من أنجولا والكونغو الديمقراطية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة