اخبار

المغرب تهزم الكاميرون 35-28 وتضمن تأهلها مع مصر لربع نهائي بطولة إفريقيا لليد 2022

حقق منتخب المغرب فوزاً هاماً على منتخب الكاميرون 35-28، ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو 2022، بمشاركة 13 منتخب موزعة على 4 مجموعات.

جاء فوز منتخب المغرب لكرة اليد في افتتاح مباريات أسود الأطلسي في البطولة، حيث يقع منتخب المغرب في المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم منتخبات مصر والكاميرون والمغرب، بينما تلقى منتخب الكاميرون هزيمته الثانية بالبطولة، بعد أن تلقى هزيمة كبيرة بالأمس من منتخب مصر بنتيجة 40-17، ليودع منتخب الكاميرون البطولة من دور المجموعات.

أحداث المباراة

تفوق منتخب المغرب خلال أحداث المباراة على نظيره الكاميروني، واستطاع إنهاء شوط المباراة الأول متقدماً على منتخب الكاميرون بنتيجة 18-14.

في الشوط الثاني استمر تفوق منتخب المغرب، حتى انتهت نتيجة الشوط الثاني والمباراة بفوز المغرب على الكاميرون بنتيجة 35-28.

صعود مصر والمغرب إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا لليد 2022

بتلك النتيجة يضمن منتخبي مصر والمغرب بشكل رسمي التأهل إلى ربع نهائي البطولة حيث يتساوى الفريقان في صدارة المجموعة برصيد نقطتين، وإن كانت الصدارة لصالح مصر بفارق الأهداف، بينما ودع منتخب الكاميرون البطولة، بلا رصيد من النقاط، بعد أن تلقى هزيمتين من مصر والمغرب.

موعد مباراة مصر والمغرب لحسم صدارة المجموعة الأولى للبطولة

تظل صدارة المجموعة معلقة حتى نهاية مباراة مصر والمغرب، والتي ستقام غداً الأربعاء في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يضمن الفائز في مباراة الغد صدارة المجموعة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة