رياضة

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

تترقب جماهير القلعة الحمراء المباراة الهامة والمرتقبة والتي تجمع بين الأهلي وفيوتشر، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري لموسم 2022-2023، وهي المباراة التي يستضيفها ملعب الأهلي وي السلام، وتنطلق في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

تأتي صعوبة المباراة، بصرف النظر عن قوة الفريقين في كونها تأتي بعد نتائج سلبية للأهلي في بطولة الدوري تتمثل في الهزيمة من سموحة 3-2، ثم التعادل السلبي مع الجونة في المباراة السابقة، في مواجهة فيوتشر المنتشي بفوزه بلقب كأس رابطة الأندية المصرية منذ أيام قليلة.

وفيما يلي نستعرض 6 معلومات لابد أن تعرفها عن مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري، وذلك على النحو التالي:

– موعد مباراة الأهلي وفيوتشر يوم الثلاثاء المقبل 12-7-2022، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة on time sports 2.

– تلك المواجهة هي المواجهة الثانية بين الفريقين، حيث أن تاريخ مواجهات الفريقين يشهد على مواجهة واحدة سابقة، حيث أن فريق فيوتشر في موسمه الأول، وشهدت مباراة الأهلي وفيوتشر في الدور الأول التعادل الإيجابي 1-1.

– قبل مواجهة الثلاثاء يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب فرق المسابقة، برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، متفوقا على فيوتشر الذي يحل رابعا برصيد 39 نقطة من 23 مباراة.

– تبلغ القيمة التسويقية للاعبي الأهلي نحو 34.4 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للاعبي فيوتشر نحو 9.63 مليون يورو.

– تضم قائمة الأهلي 18 لاعب دولي، في المقابل تضم قائمة فيوتشر نحو 5 لاعبين دوليين.

– تعد تلك المواجهة هي المواجهة الثامنة لعلي ماهر المدير الفني لفيوتشر أمام الأهلي، حيث قاد على ماهر أندية الأسيوطي وإنبي والمصري وفيوتشر أمام الأهلي، بإجمالي عدد 8 مواجهات سابقة، ونجح خلالهم في تحقيق الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في مباراة، والهزيمة في 6 مباريات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة