رياضة

“لا جديد على الأهلي” مسؤولو النادي يحاربون الزمان لحل أزمة كهربا

يتسم دائما النادي الأهلي بالوقوف بجانب أبنائه، والدليل على ذلك أنهم في الوقت الحالي يحاربون الزمان لحل ازمة محمود كهربا مع الزمالك، لعودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء إعارته إلى الدوري التركي.

حيث عاقبت المحكمة الرياضية، بتغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، و الأمر الذي يهدد اللاعب بالإيقاف في حالة عدم سداد تلك الغرامة.

ويحاول مسؤولو الأهلي تجهيز حملة إعلانية لمحمود كهربا خلال الفترة المقبلة، مع محاولة إقناع أحد رجال الأعمال بتحمل جزء من الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب.

ومن جهة اخرى، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، أبلغه من خلالها بعدم مسؤولية الأهلي، عن الغرامة التي تم توقيعها عليه، وفي نفس الوقت، أن إدارة النادي تسعى لإيجاد عدد من الحلول للمساهمة في سداد الغرامة وإنهاء الملف برمته.

كما اشترط البرتغالي سواريش المدير الفني لفريق الكرة، إنهاء أزمة كهربا، قبل حسم مصيره مع الفريق، و أنه لن يسمح بعودته إذا لم يتم تسوية الأمر، خوفًا من تعرضه للإيقاف في أي وقت، و الأمر الذي قد يكون له تأثير فني على الفريق.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر مساء الثلاثاء المقبل في الدوري.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة