فن

إحياء محمد إبراهيم يسري ذكرى ميلاد و وفاة والده الفنان الراحل: ربنا يسعد روحك

قام الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، بإحياء ذكرى ميلاد و وفاة والده الفنان الكبير الراحل إبراهيم يسري، الذى ولد يوم 20 أبريل وتوفى أيضا في نفس اليوم من عام 2015، داعيا الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة.

حيث قام بنشر صور لوالده ولأسرته عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك معلقا عليها : “النهاردة عيد ميلاد أبويا الله يرحمه والذكرى السابعة لوفاته.. سبع سنين من غيرك عدوا كأنهم سبعين.. وحشتني أوي يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويسعد روحك ويجمعني بيك علي خير يا حبيبي يا رب.. كل سنة وانت طيب يا هيما.. نسألكم الدعاء”

ويحل اليوم الأربعاء، الموافق 20 أبريل ذكرى ميلاد ووفاة الفنان إبراهيم يسرى ، الذي بدأ حياته الفنية بعد حصوله على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية 1975، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التليفزيون فى بداية الثمانينات، بينما رحل عن عالمنا فى عام 2015 إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية عن عمر ناهز 65 ،حيث أن تاريخ ميلاده هو نفس تاريخ وفاته.

و خلال فترة الثمانينات شارك إبراهيم يسرى فى العديد من المسلسلات منها “أهلاً بالسكان”، “الشهد والدموع”، ثم عمل بعدها بالسينما حيث كانت أول أفلامه عام 1986 “البريء والمشنقة” ، ثم بعد ذلك شارك فى بعض الأعمال التى تعد من أهم الاعمال التليفزيونية فى مصر والوطن العربى، مثل “ليالي الحلمية”، “ضمير أبلة حكمت”، “عصفور النار”، “رحلة السيد أبو العلا البشري”، “المال والبنون” والذى جسد فيه أشهر أدواره “فهمي فراويلة”، و”الليل وآخره”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة