فن

تعرف على إصابة الفنان إيهاب فهمي أثناء تصوير “ملف سري” لـ هاني سلامة

تعرض الفنان إيهاب فهمي، أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل “ملف سرى”، لإصابة في قدمه، وذلك خلال المسلسل الذي يعرض حالياً وطول أيام شهر رمضان على قنوات الشركة المتحدة، حيث قامت زوجته الفنانة يسرا وجيه بنشر على صفحتها الخاصة بالفيس بوك صورة لإصابة قدمه، وعلقت عليها قائلة:”الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، يا رب مشوفش فيك أي حاجة وحشة يا حبيبي، ويخليك ليا، قلنا بلاش أكشن، بس الحمد لله حدث أثناء التصوير ملف سري شكراً رجالة فنون مصر”.

حيث الحلقة 11 من مسلسل ملف سري من بطولة النجم هاني سلامة، قد كشفت العديد من الأحداث، حيث استيقظ المستشار يحيى “هانى سلامة” يستيقظ على حلم مفزع، حيث حلم باصطدام مليكة “الطفلة كنزي” بسيارة أثناء محاولة هربها من المنزل للذهاب لبروفاتها في الأوبرا، ولكن يستيقظ ليجد مليكة نائمة بجواره فيوقظها وهو يبكي محاولا طمأنتها حيث يؤكد لها أن الموقف التي تعرضت له لن يحدث مرة أخرى، وأثناء ذلك يتلقى يحيى إتصالا من فريدة “دينا” حيث تخبره أن يبحث وراء هارون المالكي “محسن محيي الدين” كي يصل الحقيقية.

ومن جانب آخر تحاول فريدة فرض سيطرتها أمام حسين “إيهاب فهمي” الذي ينصحها أن ما تفعله هو خطأ ويهددها بشكل هادئ، ولكن تقوم بطرده بشكل دبلوماسي، فيقرر حسين أن ينتقم منها ويأجر بعض الأشخاص ليقوموا بحرق مصانع يوسف المالكي “ماجد المصري”.

بينما تصل مريم المالكي “عائشة بن أحمد” بصحبة أخيها عادل إلى منزل والدها هارون، فتجد جورى ابنة عمها بالمنزل فتحاول أن تفهم منها هل هي ضد والدتها بعد اتهامها لهارون المالكي بأنه سبب كل ما يحدث، وتفهم جورى أن مريم أيضاً ترى أن والدها السبب في كل ما يحدث.

وخلال ذلك تحدث مشادة كلامية بين هارون المالكي وابنه عادل الذي يريد أن ينزل العمل في شركة والده ويهدده أنه إذا شعر أنه يعمل في الممنوع سيحبسه بيده، ومن ناحية أخرى يأخذ ليل “محمد محمود عبد العزيز” السائق الذي قام بتوصيل نور “رحمة حسن” لمزرعة المالكي قبل مقتلها، وعندما يعلم أنه سيتم حرق مصانع يوسف المالكي يقوم بجعل السائق يرسل رسالة صوتيه ليحيى ويستدرجه للمصنع وبرغم أن يحيى يدرك أن ذلك كمين إلا أنه يذهب هو وصديقه حسين “إدوارد” وينفجر المصنع وهم موجودين بالقرب منه.

مسلسل ” ملف سري” بطولة هانى سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة