بروفايل

اللي سايقة الدلال… أسماء جلال مشوار فني بين الرفض والقبول

نالت الممثلة المصرية أسماء جلال شهرة واسعة على الساحة المصرية، وحققت العديد من النجاحات والإنجازات خلال مشوارها الفني.

أسماء جلال ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو من عام 1995، حصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام .

بدأت أسماء جلال مشوارها ك موديل للمحجبات، حيث تعاقدت مع العديد من المحالّ للترويج لهم، وأيضاً عملت موديل لدى بعض خبراء التجميل.

كما ظهرت أسماء ك موديل للمطرب محمد عبد الغفار الشهير “بكستيرو”، من خلال أغنيه لمس أكتاف ضمن الألبوم الذي يحمل نفس الاسم.

انتقلت بعدها للتمثيل وذلك بعد ترشيح المخرج بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل الأب الروحي من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر والعديد من النجوم، حينها تخلت أسماء جلال عن الحجاب وفضلت خلعه وإكمال مسيرتها الفنية.

كانت بداية أسماء جلال في الأب الروحي جيدة جداً، حيث لاقت نجاحاً كبيراً برغم أنه ظهورها الأول، وهو ما فتح الطريق أمامها للعديد من الأعمال الفنية.

شاركت في العديد من الأعمال مثل حكايات بنات الجزئيين الـ 4 والـ 5، ولاقت بها شعبية كبيرة ونجاحاً هائلاً، كما شاركت في مسلسلات منها خربانة منها، ظل الريس، كلبش، كأنه امبارح، والعديد من الأعمال الأخرى.

ضمن مقابلة إعلامية تحدثت أسماء جلال عن رفض والدتها للتمثيل، وأنها استمرت في هذا المجال بدعم والدها ودون علم والدتها، وقالت إنها علمت بالأمر عندما شاهدت مسلسل كأنه امبارح، وأخبرتها أن البنت في المسلسل تشببها ، بدورها في ذاك الوقت أخبرتها أنها هي وقالت إن والدتها انهارت بعد معرفتها ب الأمر.

يُذكر أن آخر أعمال أسماء جلال هو مسلسل أشغال شقة بجانب النجم هشام ماجد، ويشاركهم في العمل شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، محمد محمود وغيرهم.

تدور قصه أعمال شقه في نطاق كوميدي حول الطبيب حمدي عبد الرحيم (هشام ماجد) وزوجته، الذان يرزقان بتؤام، ويبدأن رحلة البحث عن مربيه منزل لرعاية أطفاله.

نالت أسماء جلال إعجاب الكثير من المشاهدين، وحصلت على العديد من الألقاب التي أطلقتها عليها مشاهدي السينما المصرية، مثل “اللي سابقه الدلال” والتي تم إطلاقه عليها مؤخراً.

Views: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة