رياضة

فياريال يفرض التعادل على يوفنتوس في الدور ال 16 لأبطال أوروبا

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق يوفنتوس و فريق فياريال على ملعب “لا سيراميكا” ، ضمن منافسات الدور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

وخاض فريق يوفنتوس المباراة اليوم أمام فياريال بدون 5 لاعبين هم: باولو ديبالا و فيدريكو كييزا و جورجيو كيليني و فيدريكو برنارديسكي و دانيلي روجاني.

وكان يأمل يوفنتوس في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا ليسهل المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل.

بينما دخل فياريال المباراة منتعشاً بالفوز الأخير الذي حققه على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، و يرغب في إستغلال ذلك لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة الإياب في إيطاليا .

وبدأ اللقاء بأنطلاقة رائعة جعلت فريق يوفنتوس يهز شباك فياريال، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب دوشان فلاهوفيتش بطريقة رائعة.

وكانت الأفضلية واضحة والأداء الأسرع لفريق فياريال من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وتعدد محاولات فياريال لإحراز هدف، وكاد أن يقترب لاعبي فياريال من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 من قبل اللاعب جيوفاني لوسيلسو ولكنه فشل في هز شباك مرمى يوفنتوس.

ومازالت المحاولات طوال دقائق الشوط الأول مستمرة من قبل الفريقين ولكن أنتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء.

ومع إنطلاق الشوط الثاني أدرك لاعبي فياريال في الدقيقة 66 وأحرزوا هدف التعادل عن طريق اللاعب دانيال باريخو.

وشهدت الدقيقة 73 على البطاقات الصفراء التي حصدها الفريقين حيث كانت البطاقة الصفراء من نصيب اللاعب جيرونيمو رولي لاعب فياريال واللاعب ادريان رابيو لاعب يوفنتوس.

و أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا منهما وفي إنتظار لقاء الحسم الذي ينطلق على ملعب “أليانز ستاديوم” و يضع فيه الفائز قدمه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة