رياضة

دوري أبطال أوروبا تشيلسي يستضيف ليل و يوفنتوس ضيف فياريال الليلة 

تستكمل اليوم مباريات الذهاب لدور ال 16 من البطولة القارية الأعرق في العالم ، تلعب اليوم مبارتين ، أحدهما في إنجلترا بمواجهة حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي و فريق ليل الفرنسي ، و تقام في نفس التوقيت مباراة أخرى تستضيفها الأراضي الإسبانية ، حيث يواجه فريق فياريال الإسباني ضيفه الإيطالي فريق يوفنتوس.

مباراة تشيلسي الإنجليزي و ليل الفرنسي

يحل فريق ليل الفرنسي ضيفاً اليوم على فريق تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يسعى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي و معه كتيبة البلوز في المحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وكان قد نجح تشيلسي في التتويج باللقب القاري عقب تغلبه على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد النسخة الماضية ، و لاسيما أن مواجهة ليل صاحب المركز العاشر في الدوري الفرنسي قد تكون سهلة على الورق بالنسبة إلى البلوز.

هذا و يتسلح تشيلسي بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق كأس العالم للأندية منذ أيام ، و يرغب البلوز في إسعاد جماهيره الراغبة فى الأحتفال بلقب مونديال الأندية مع اللاعبين، حيث إن مواجهة ليل ستكون الأولى على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، بعد التتويج بالبطولة العالمية.

على الجانب الآخر، الجهاز الفني لفريق ليل يعلم جيدا مدى صعوبة هذه المباراة نظرًا لقوة الخصم، لكنه يسعى في الوقت ذاته إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى الديار والعمل على خطف تذكرة العبور على أرضه ووسط جماهيره خلال لقاء الإياب ، و المقرر يوم 16 من شهر مارس المقبل.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام:

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة من ملعب “ستامفورد بريدج” عبر قناة beIN Sports HD 1 premium.

يقوم بالوصف و التفصيل لأحداث اللقاء المعلق الرياضي التونسي ” رؤوف خليف”.

مباراة فياريال الإسباني و يوفنتوس الإيطالي

يستضيف ملعب “لا سيراميكا” لقاء فياريال الإسباني و نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم ، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل فياريال صاحب الأرض و الجماهير ، مباراة اليوم في دوري الأبطال ، وهو منتعشاً بالفوز الأخير الذي حققه على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية بالدوري الإسباني.

وكان قد نجح فريق فياريال في التأهل لدور ال 16 من البطولة الأوروبية ، بعد أن أحتل وصافة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ، خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة .

يسعى فريق فياريال بقيادة مدربه أوناي إيمري ، إلى تحقيق الفوز بنتيجة مريحة على أرضه ووسط جماهيره للأقتراب من التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر ، يأمل يوفنتوس تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا، ليسهل المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل.

وكان قد تأهل يوفنتوس إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة، متفوقاً على فريق تشيلسي الإنجليزي الذي حل ثانيا برصيد 13 نقطة.

تنطلق صافرة البداية في تمام :

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل أحداث المباراة عبر bein Sports 2HD premium.

يعلق على المباراة المعلق الرياضي ” خليل البلوشي”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة