رياضة

وصول بعثة يوفنتوس إلى إسبانيا لمواجهة فياريال غداً 

وصل فريق يوفنتوس إلى إسبانيا إستعداداً للمباراة المنتظرة أمام فياريال الإسباني ، و المقرر إقامتها غداً الثلاثاء على ملعب “لا سيراميكا” ، فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

و قد أعلن المدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، القائمة التى تواجه فريق فياريال في العاشرة مساء غد الثلاثاء على أرضية ملعب فياريال.

وجاءت قائمة السيدة العجوز لمواجهة فياريال كالتالي :

حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بيرين.

خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، دانيلو، كوادرادو، ساندرو، بيليجريني، بونوتشي.

خط الوسط: آرثر، ماكيني، رابيو، لوكاتيلي، دينيس زكريا.

خط الهجوم: فلاهوفيتش، موراتا ، كين، سولي.

و تأكد غياب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس عن المشاركة فى مباراة فياريال بعد إصابته بتصلب فى العضلات المثنية خلال مشاركته فى مباراة تورينو، كما يغيب روجاني بعدما خضع لأختبارات كشفت عن استطالة في عضلة الفخذ الأيسر.

ويسعى فريق السيدة العجوز الإيطالي ، في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا، ليسهل المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل.

بينما سوف يخوض فياريال لقاء الغد من أجل الفوز بنتيجة مريحة مستغلا بذلك اللعب على أرضه ووسط جماهيره للأقتراب من التأهل إلى دور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس قد تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة، بينما أحتل فياريال المركز الثاني من المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة