رياضة

مانشستر سيتي الأقرب لضم إيرلينج هالاند 

لازالت الصراعات التنافسية حول المهاجم النرويجي إرلينج هالاند مستمرة و منذ فترة طويلة، حيث تتنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على التوقيع مع هالاند في الأشهر المقبلة.

يحتوي عقد هالاند على شرط جزائي، حيث يمكنه من الإنتقال من دورتموند مقابل 75 مليون يورو، وهو الشرط الذي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف القادم.

ويعد هذا المبلغ أكثر من جيد لأي نادٍ سيحصل على خدمات اللاعب الذي من المتوقع أن ينفجر أكثر في السنوات القادمة، نظراً لما يقدمه من مستوى جيد جدا مع الأصفر و الأسود حالياً .

وقد كشف الصحفي الشهير “سيرجيو فالنتين” أنه على الرغم من قدرة ريال مدريد على التعاقد مع مبابي، فإن هناك تشاؤماً داخل النادي الملكي من إمكانية ضم هالاند حيث يعتقدون بأن اللاعب النرويجي سينضم إلى معسكر مانشستر سيتي في النهاية.

حيث صرح الصحفي سيرجيو فالنتين في برنامج El Primer Palo : “في النادي الأبيض يعتقدون أن هالاند بنسبة 80% سينتهي به المطاف في السيتي، لكن بالنسبة لهم من المستحيل أن يلعب في إسبانيا إلا لفريق ريال مدريد.. أي بصريح العبارة هم يستبعدون قدومه إلى برشلونة”.

وبحسب المعلومات التي أفصح عنها سيرجيو فالنتين، نجد أن ريال مدريد يمهد لأن يكون كيليان مبابي هو التعاقد الكبير في الصيف واللاعب الذي سيقود هجوم المرينجي لسنوات.

وأضاف فالنتين أن مبابي قد بذل مجهوداً كبيراً لعدم التجديد مع باريس من أجل المحافظة على قدرته للتوقيع مع نادي أحلامه، وأوضح أنه حتى في حالة وصول هالاند إلى النادي الأبيض فإن مبابي هو من سيتحصل على الراتب الأكبر داخل النادي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة