فن

بعد تألقها في الليلة واللي فيها.. شيما الشريف تنضم لفيلم محمد هنيدي الجديد

حققت الفنانة الشابة شيما الشريف نجاحاً كبيرا، من خلال دور ريهام بمسلسل الليلة واللي فيها مع الفنانة زينة، والذي حقق نجاحاً كبيرا، عند عرضه مؤخراً على منصة شاهد.

ولفتت شيما الأنظار بقوة إليها، من خلال العمل، حيث تألقت بشكل كبير في شخصية ريهام، نظراً لتقديمها إياها ببراعة شديدة، وأظهرت من خلالها امتلاكها لموهبة فنية كبيرة.

وبعد نجاحها في الليلة واللي فيها، انضمت شيما مؤخراً لفيلم الفنان الكوميدي محمد هنيدي د.نبيل الجميل، وفقا لما أعلنته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

ونشرت شيما صورة تجمعها ب هنيدي من موقع التصوير، وعلقت عليها قائلة: “بسم الله, الحمد لله، سينما، ألذ حاجة ممكن تحصل، فيلم د.نبيل الجميل، إخراج أستاذ خالد مرعي”.

وتابعت: “شكرا يا أستاذ محمد هنيدي على الطاقة الخطيرة الجميلة الذيذة، اللي بتديها لكل اللي حواليك، مش بحب أتصور في الشغل أوي، بس مقدرتش بصراحة، صورة للتاريخ”.

يشار إلى أن د.نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، رحمة أحمد، شيما الشريف، ضياء الميرغني، محمد الصاوي وغيرهم، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

إقرأ أيضاً: بعد صراع مع المرض.. المحامي فريد الديب في ذمة الله

يذكر أن الفنانة شيما الشريف كانت قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها بفيلم sugar daddy مع حمدي الميرغني، ليلى علوي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب وآخرين.

Visits: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة