اخبار

بعد صراع مع المرض.. المحامي فريد الديب في ذمة الله

توفى منذ قليل المحامي الكبير فريد الديب قبل عن عمر ناهز 80 عامًا، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، بعد نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة؛ بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022.

حيث تعرض الديب خلال الفترة الماضية إلى أزمات صحية متلاحقة، كان آخرها في سبتمبر 2022، بسبب إصابته بمرض السرطان في الدم، حيث تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى المستشفى.

فريد الديب المحامي الكبير الذي صال وجال في المحاكم، وترافع عن معظم القضايا أبرزهم قضية القرن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كما أبدى الديب الترافع عن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف فالقضية المعروفة بإسم “فتاة المنصورة” أمام محكمة النقض والتقدم بطعن على الحكم، وتباينت الأنباء حينها عن تطوع عدد من رجال الأعمال لدفع الأتعاب لفريد الديب مقابل الدفاع عن محمد عادل.

ثم قدم فريد الديب الطعن عن محمد عادل وأرسل المذكرة إلى محكمة النقض في اليوم الأخير للمدة المسموح بها، وكشف في بيان أصدره مكتبه عن سبب تأخر تقدمه بالطعن على حكم إعدام محمد عادل أنه يتم إيداع أسباب الطعن في آخر يوم محدد من قبَل المحكمة للطعن على حكم الإعدام، أما عن السبب فقال: “حتى لا تُعرف أسباب الطعن أو يتم الاقتباس منه”.

إقرأ أيضاً: “أوعى تفتش في النوايا إنت مش قاضي في الأرض” أحمد العوضي يرد على منتقديه لفيديو عامل النظافة

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة