سياسة الخصوصية

في هذا الموضوع سنقدم لكم سياسة الخصوصية الخاصة بموقع القائد سبورت

سياسة الخصوصية
القائد سبورت

من نحن

موقع القائد سبورت هو موقع يهدف لإيصال الأخبار والأحداث العالمية والمحلية التي تخص الرياضة إلى المستخدم، وتم تأسيسه في عام 2021 بإشراف إدارة يرأسها الأستاذ “أحمد فؤاد صدقي”

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

يقوم الموقع بالحصول على الـ IP الخاص بالزائرين لإكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها، كما أن المعلومات الموجودة في نموذج التعليقات تعتبر شرط أساسي لقيامك بالتعليق على موضوع ما، وبالتالي فإن ما تتركه في هذا النموذج يكون مفتوحًا للزوار بشكل عام، فلا تترك أي بيانات شخصية تخصك في هذا النموذج عدا ايميك واسمك.

افتراضيًا لا يجمع الموقع أي بيانات شخصية عن الزوار، ولكن يتم جمع بعض المعلومات من العمليات الفنية مثل نماذج الاتصال والتعليقات وملفات تعريف الارتباط والتحليلات وتضمينات الأطراف الثالثة.

تعليقات

نموذج التعليقات يتطلب منك تقديم بعض البيانات الشخصية التي تخصك كأسمك وإيميلك، لا تقلق، لن يعرضك ذلك للخطر بأي حال من الأحوال، ولكنه يتجنب التعليقات من الحسابات المزيفة.

وسائط

كل الوسائط التي يتم استخدامها في الموقع تكون متاحة للزوار، ولا يقوم الموقع بإستخدام صور لها حقوق طبع ونشر، كما أن الصور التي عليها لوجو الموقع تكون خاصة بالموقع فقط ويمنع إستخدامها دون الحصول على إذن من الموقع أو ذكر لوجو الموقع.

نماذج الاتصال

لم يقوم الموقع بإستخدام أي نماذج للإتصال مع مستخدميه لذلك فوجود أي صفحات تشير إلى ذلك الأمر تعتبر إختراق ليس للموقع أي صلة به، وفي حال تواجد أي نماذج للإتصال تتطلب الحصول على معلومات شخصية في المستقبل، سيتم ذكرها في هذا القسم

ملفات تعريف الارتباط

في حال تسجيلك بالإيميل على أي من الإضافات المرفقة بالموقع فإن الموقع يحتفظ بتلك البيانات لفترة مؤقته تصل لعام كامل لتسهيل عملية إستخدامك للإضافة فيما بعد، كما يقوم الموقع بحفظ ملفات تعريف الإرتباط “الكوكيز” الخاصة بك لتسهيل عملية تحميل الصور والصفحات الموجودة على الموقع فيما بعد، وتتغير بتغير المتصفح المستخدم.

التحليلات المستخدمة بالموقع طبقًا لـ سياسة الخصوصية

يقوم الموقع بتحليل وتجميع عدد النقرات الخاصة بالزوار على الموقع دون الحصول على أي بيانات شخصية منهم.

مع من نشارك بياناتك

لا يشارك الموقع أي بيانات أو معلومات شخصية مع أي شخص أخر، ولا يحصل على التحليلات الخاصة بالموقع إلا المبرمج والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

يحتفظ الموقع بالبيانات والتحليلات التي يتركها الزوار لمدة عام كامل، بعد ذلك يتم حذفها تلقائيًا إذا لم يتم إستخدامها مرة أخرى.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

جميع حقوق النشر الإلكتروني محفوظة ضد النسخ وليس الإقتباس، وعلى المتضرر من نسخ المحتوى إخطار إدارة الموقع لإتخاذ اللازم سواء بإبلاغ إدارة جوجل لإيقاف اللينك في حالة النسخ من الموقع، أو حذف المحتوى المنسوخ ومعاقبة الناسخ في حالة النسخ إلى الموقع.

إلى أين نرسل بياناتك

لا يتم إرسال بياناتك إلى أي جهة، ولكن تخزينها على الموقع يتضمن وصولها للمقدم الأساسي للخدمة.

معلومات الاتصال

في حالة وجود أي مشكلة يمكنك مراسلتنا على الإيميل الخاص بالموقع [email protected]

معلومات إضافية

لا يتعدى الموقع كونه موقع رياضي، ولا ينحاز لرياضة معينة أو فريق بعينه أو يدمج موضوعاته في بيانات تخص الدين أو السياسة.

كيف نحمي بياناتك

لا يتم مشاركة بياناتك لأي جهة خارجية، وعليه فإن بياناتك المقدمة منك تقتصر على استخدامها داخل الموقع فقط.

ماهي الإجراءات السارية تجاه الإخلال بالبيانات

أي إخلال بالبيانات يقع على عاتق الموقع والمستخدم إذا قام بتقديمها لجهات غير معلن عنها وتدعي أنها تابعة للموقع، ويحاول الموقع قدر الإمكان تفادي ذلك النوع من المشكلات.

ماهي الأطراف الثالثة التي نستلم منها البيانات

يمكن للموقع الحصول على البيانات من خلال الإضافات المضافة إليه.

ماهي آلية صنع القرار

يتم إتخاذ القرارات من خلال مجلس إدارة الموقع، بعد البحث في المشكلة أو الموضوع المقدم.

متطلبات الإفصاح من الجهة المنظمة

الموقع خاضع لحقوق النشر الإلكترونية التابعة لخدمة جوجل.

زر الذهاب إلى الأعلى