فاشونفن

من الغردقة.. ياسمين سمير تسمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك

كتب: ياسر خالد

يحرص عدد من نجوم الفن على السفر خارج القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يقضون إجازة العيد بإحدى المدن المطلة على البحر، للاستمتاع بالأجواء هناك.

ومن بين الفنانين الذين سافروا خارج القاهرة، الفنانة الشابة ياسمين سمير إذ تقضي إجازة العيد في الغردقة، حيث تستمتع بالبحر، الهواء والشمس هناك.

بوست ياسمين سمير

ونشرت ياسمين سمير عدة صور من الغردقة في بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

حيث ظهرت خلال الصور بإطلالة مميزة، إذ تألقت بفستان أزرق فوق الركبة، ولم تتكلف في الإكسسوارات، وإنما اكتفت بقرطين كبيرين دائريين من الفضة في أذنيها.

ومن الناحية الجمالية، فلم تضع ياسمين ماكياجًا، مكتفيةً بروج باللون الأحمر، وهو ما أظهر صفاء ونقاء بشرتها، بينما صففت شعرها البني الداكن خلف ظهرها.

تعليق ياسمين سمير

وأرفقت ياسمين مع الصور تعليقًا، وجهت من خلاله التهنئة لجمهورها ومتابعيها بعيد الأضحى المبارك، حيث قالت: “عيدكم مبارك وحلو زيكم”.

ستوري ياسمين سمير

كما قامت أيضًا بنشر إحدى الصور، عبر خاصية الستوري على “الفيسبوك”، على أنغام “الدنيا ريشة في هوا” للمطرب الراحل سعد عبد الوهاب، وذلك بصوت الكينج محمد منير الذي قام بعمل ريميكس لها، معيدًا غناءها بفيلم “أحلى الأوقات” في عام 2004.

آخر أعمال ياسمين سمير

على جانب آخَر، تألقت ياسمين من خلال مسلسل “دواعي السفر” مع أمير عيد، كامل الباشا ونادين، والذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة “watch it”.

دور ياسمين سمير في “دواعي السفر”

وقدمت ياسمين سمير خلال العمل شخصية مي، مساعدة دكتورة هدى “الفنانة نادين”، الطبيبة النفسية التي يرغب القبطان إبراهيم “الفنان كامل الباشا” في الارتباط بها، ويساعده علي “الفنان أمير عيد” في ذلك.

نجاح “دواعي السفر”

كان “دواعي السفر” قد حقق نجاحًا كبيرًا، كما لاقى المسلسل استحسانًا كبيرًا ونال ردود أفعال إيجابيةً واسعةً من جانب الجمهور، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

أبطال “دواعي السفر”

يشار إلى أن “دواعي السفر” مكون من 10 حلقات، وشارك في بطولته أحمد غزي، دنيا وائل، آية حلمي، جلا هشام، سلمى الكاشف، أيمن الشيوي، مريم نعوم،  سمير حكيم، آدم الألفي وغيرهم.

ويذكر أن المسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير، وإنتاج “كونكور ستوديوز” للمخرج والمنتج بيتر ميمي، وهو من أعمال “watch it” الأصلية.

Views: 24

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة