فاشونفن

الفنانة والبلوجر إسراء زين تشارك ببرنامج “الصباح مع مها” عبر “سكاي نيوز عربية”

كتب: ياسر خالد

شاركت الفنانة والبلوجر إسراء زين بفقرة “هي وهو” المذاعة ضمن فقرات برنامج “الصباح مع مها”، الذي تقدمه الإعلامية مها عبد الله عبر قناة “سكاي نيوز عربية”.

إسراء زين ترفض فكرة تطبيقات المواعدة

ودارت فقرة “هي وهو” حول تطبيقات المواعدة، إذ عبرت إسراء زين عن وجهة نظرها في هذه التطبيقات، موضحةً رفضها لها وأنها تفضل أن يتم التعارف بين الشاب والفتاة بعيدًا عن هذه التطبيقات.

إذ رفضت إسراء فكرة أن يتم التعارف بين الشاب والفتاة من خلال الصور المتاحة عن طريق التطبيق، فإذا أعجبه شكل إحدى الفتيات يلتقي بها ليتم التعارف بينهما.

إسراء زين تخطو أولى خطواتها كبروديوسر

على جانب آخر، خاضت إسراء أولى خطواتها كبروديوسر، حيث شاركت كبروديوسر في فيلم “وقت إضافي” للفنان خالد الصاوي، والذي تم عرضه في مصر والإمارات في فبراير الماضي.

وحرصت إسراء، أثناء قضائها عطلة في الإمارات بصحبة زوجها المخرج ضياء العدوي، على حضور العرض الخاص للفيلم هناك.

وقامت إسراء بنشر عدة صور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعد عودتهما من العرض الخاص للفيلم، وقد ارتسمت على وجهها وزوجها علامات السعادة بأول أفلامها كبروديوسر.

فيلم وقت إضافي

“وقت إضافي” من بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، إبرام سمير، عماد رشاد، ياسر الطوبجي وغيرهم.

والفيلم فكرة محمد الدياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أسامة عمر، بروديوسر راجية محمود وإسراء زين، وإنتاج أسامة يوسف وأمجد بدر.

إسراء زين متعددة المواهب

وتعد إسراء من أصحاب المواهب المتتعدة، فإضافةً إلى أنها ميكب أب أرتيست، فناة وبلوجر، فإنها تعمل كبورديوسر، حيث تملك العقلية التي تمكنها من أن تكون ضمن فريق الإنتاج في الأعمال الفنية.

واستطاعت إسراء بفضل موهبتها الكبيرة وعقليتها المنظمة أن تحقق نجاحاتٍ في مختلف المجالات، التي خاضتها وأن تثبت ذاتها فيها.

مسيرة إسراء زين

وقد جاءت بداية مسيرة إسراء من خلال مجال الميك أب، إذ بدأت كميك أب أرتيست وبلوجر، وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة بهذا المجال.

كان أبرزها خلال العام الماضي، وذلك عندما قامت بتدشين أول علامة تجارية خاصة بها، والتي حملت اسم “إسراء زين بيوتي”.

إلى جانب تمتعها بموهبة في التمثيل، والذي كان حلم لها منذ فترة طويلة، وقد استطاعت تحقيقه من خلال حصولها على ورش في تمثيل.

لتلفت أنظار المخرج مسعد فودة الذي نال أداؤها إعجابه، بعد أن شاهدها بأحد العروض التي كانت تشارك بها.

إضافةً إلى دخولها عالم الإنتاج عن طريق عملها كبروديوسر في فيلم “وقت إضافي”، لتؤكد أنها فنانة شاملة استثنائية تمتلك مواهب عديدةً.

حصول إسراء زين على الإقامة الذهبية للإمارات

يشار إلى أن الفنانة، البلوجر، الميك أب أرتيست والبروديوسر إسراء زين كانت قد نالت مؤخرًا الإقامة الذهبية لالإمارات.

ويذكر أن الإقامة الذهبية للإمارات تصل مدتها إلى 10 سنوات، ويتم منحها للمتميزين في عدة مجالات مختلفة، من بينها مجال الثقافة والفن، والرياضة.

Views: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة