اخبار

أسواق الأسماك خالية لليوم السابع على التوالي لمبادرة “خليها تعفن”  

كتبت: سما سيد

امتنع أبناء محافظة بورسعيد عن شراء الأسماك لليوم السابع على التوالي لمقاطعة شراء الأسماك بمعظم أسواق بورسعيد، إضافة لذلك ظهور هاشتاج على السوشيال ميديا لمقاطعة بعض المنتجات والتي اكتسحت المقاطعة هي الأسماك، ليصبح أيام المقاطعة 15 يومًا.

 

ودام المشهد بأسواق الأسماك بمحافظة بورسعيد اليوم السبت 27/4/2024 بدون زبائن، حيث يمتنع الناس عن شراء السمك والتي بدأت في بورسعيد أولى المحافظات انتشرت إلى باقي المحافظات الأخرى.

 

وفي سياق الانخفاض ليصل سعر السمك اليوم بين 30 و 50 جنيهًا فى الكيلو، وانخفض سعر سمك البوري من 100 إلى 70 جنيهًا، وسعر البلطي الشبار الأبيض من 100 لـ 70 جنيها، وسعر الجمبري من 300 إلى 250 جنيهًا.

 

وصرح وسام الصفتي، المنسق لحملة “خليها تعفن”، لمقاطعة الأسماك، في بث مباشر له على صفحته الرسمية على “فيس بوك” مد الفترة أسبوع آخر لمقاطعة الأسماك لم يفيد بتحقيق شيئًا من النجاح المطلوب من تلك المقاطعة التي هدفها خفض سعر الأسماك بما يتناسب مع جميع المواطنين، ونداءه للبورسعيدية بالتضامن من أجل مصلحة الجميع، وتعد تلك المقاطعة ستعود  بفائدة كبيرة للمواطنين.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة