اخبار

النيابة العامة: صغير شبرا قُتل وسُرقت أعضاؤه مقابل 5 ملايين جنيه

كتبت آية محمد خلف الله

نشرت النيابة العامة بيان إداري في قضية رقم 1828 لسنة 2024 قسم أول شبرا الخيمة، أوضحت من خلاله أنه في إطار التحقيقات التي أجرتها القضية بشأن العثور في إحدى الشقق السكنية المستأجرة على جثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عاماً.

كما أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان الطفل وقد انتزعت بعض أحشائه وتم وضعها في كيس مجاور لجثته.

وتمكنت التحريات من الوصول إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه أقر بارتكاربه الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، وتعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، وطلب منه مقابل خمسة ملايين جنيه أحد الأطفال لسرقة أعضائه، وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه من خلال فيديو كول، طلب منه إزهاق روحه لسرقة أعضائه البشرية، وتتم عملية انتزاع الأعضاء من خلال فيديو كول أيضاً، إلا أن بعد أن قام بتفيذ ما طلبه المصري المقيم بالكويت، أمره بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، ولكن تم القبض عليه قبل قيامه بالواقعة الجديدة.

ولم تعثر النيابة العامة بعد معاينتها على أية تجهيزات طبية تشير أن هو تاجر أعضاء بشرية، وتم معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت والذي قام باستخدام شريحة الاتصال الخاصة بوالده، وبناء على تعليمات السيد المستشار النائب العام وقامت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، و التي توصلت على ضبط المتهم ووالده، وبحوزتهما أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر، واستكملت النيابة العامة استجوابهما وصولاً لأسباب ارتكاب الجريمة.

وأقر المتهم الأول المجاوز الخامسة عشر من عمره، أنه حرض لمرتكب الجريمة بارتكابها، قاصداً من احتفاظه بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه و التمثيل بجثمانه، ويقوم ببيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي يتم بثها مقابل المال، كما أقر بأنه سبق وأن قام بهذا الفعل العديد من المرات سابقاً.

وجارٍ التحقق من صحة ذلك من خلال فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده والذي أنكر صلته بتلك الوقائع بعد ضبطه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

Visits: 105

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة