سياسةمواهب ومشاهير

قصف إسرائيلي يستهدف فرق تأمين مساعدات في تل الهوى

كتبت: شروق عيد راضي

شنت الطائرات الإسرائيلية غارة إستهدفت بها فرق تأمين المساعدات بالقرب من منطقة تل الهوى بالجنوب الغربي في غزة.

ونتج عن تلك الغارة استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى المعمداني، مازال القصف المدفعي والغارات الإسرائيلية مستمره منذ الصباح على مناطق متفرقة من حي الزيتون إلي الجنوب الشرقي من مدينة غزة.

يشار إلى أن قد سبق استهداف الجان المسؤولة عن وصول المساعدات من قبل الإحتلال الإسرائيلي في محيط المناطق الشمالية ومدينة دولة الفلسطينية حتى أنهم قاهو بإستهداف عناصر الشرطة التي تقوم بتأمين تلك المساعدات وايصالها للمحتاجين في وسط القطاع .

استهدفت أيضًا قوات الإحتلال الإسرائيلي منذ قليل بلدة المغرقة التى توجد شمال مخيم النصيرات وقامت بنسف عدد من المباني السكنية داخل هذه البلدة.

جائت تلك العملية بعد اشتباكات خاضتها المقاومه مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغله في المحور الشمالي لمخيم النصيرات، في حين ذلك يستمر القصف المدفعي في المناطق الشرقية والشمالية من مخيم الابريج وسط القطاع في مدينة خان يونس حسب ما تم إصداره من الدفاع المدني الفلسطيني وأفادو أيضًا حول وجود مقبرة جماعية جديدة في مدينة خان يونس وحال التأكد من المكان فإن فرق الدفاع المدني ستسرع بالبحث عن مصابين في هذا المكان على الفور.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة