فن

غداً.. علي الطيب ويسرا اللوزي وحسن الرداد ضيوف سبوت لايت مع شيرين سليمان 

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد ، الفنان علي الطيب بعد تألقه في مسلسل مليحة الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان وهو المسلسل الوحيد الذي ناقش القضية الفلسطينية بشكل رئيسي ضمن أحداثه.

ويكشف خلال اللقاء كواليس خاصة عن ترشيحه للشخصية وأصعب المشاهد التي قام بتصويرها كما يتحدث أيضًا عن ردود فعل الجمهور في الشارع اثناء تصوير المسلسل والطلب الذي طلبه منه الجمهور

 

كما تستعرض شيرين سليمان خلال الحلقة أيضًا لقاء خاص مع الفنانة يسرا اللوزي وتكشف خلال اللقاء عن كواليس تصوير مسلسل صلة رحم الذي أثار حالة من الجدل بسبب قصته الجريئة والتي لم يتم تناولها من قبل في الدراما التلفزيونية.

وتقوم أيضًا بعمل لقاء خاص مع الفنان حسن الرداد الذي يتحدث عن كواليس مسلسل محارب الذي عرض في شهر رمضان ويكشف أصعب المشاهد التي قام بتصويرها ويتحدث أيضًا عن أعماله في الفترة القادمة.

 

كما تستضيف خلال الحلقة الثانية لقاءات خاصة مع ظافر العابدين وصبا مبارك والمخرج أمير رمسيس ويتحدثون عن كواليس فيلمهم الأخير انف وثلاث عيون.

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساء.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة