تصريحات وحوارات خاصةفن

استئناف تصوير “تيتا زوزو” تمهيدًا لعرضه فى الأوف سيزون

كتب: ياسر خالد

كشفت الفنانة الشابة إيمان يوسف عن استئناف تصوير مسلسل “تيتا زوزو”، الذي تشترك في بطولته إلى جانب الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وقالت إيمان يوسف أنها تقوم خلال المسلسل بدور ريناد، موضحةً أن العمل من بطولة إسعاد يونس مصطفى غريب، محمد كيلاني ونور محمود، ومن إخراج شيرين عادل.

آخر أعمال إيمان يوسف

كانت إيمان قد شاركت بمسلسل “بـ100 راجل” مع الفنانة سمية الخشاب، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

حيث جسدت في العمل شخصية تدعى حميدة، وتعد حميدة الخط الدرامي الأكثر طيبةً في العمل، كما أن تجمعها قصة حب بـ عبد الله، الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وأيضًا شاركت إيمان بمسلسل “وبينا ميعاد 2” مع الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، والذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

إذ قدمت في المسلسل شخصيةً تدعى نورهان، وهي جارة هبة وإيهاب، اللذين يقومان بدورهما الفنانة هاجر الشرنوبي والفنان محمد مهران، وهي فتاة مدللة ومستهترة.

مشوار إيمان يوسف الفني

يشار إلى أن إيمان بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلام، حيث شاركت في عدة برامج تم عرضها في عدد من القنوات ومنها القناة الثانية وقناة النهار، مثل “الزفة 2″ و”اديني عقلك”.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

وقد جاءت البداية الحقيقية لـ إيمان في رمضان لعام 2019، وذلك عندما شاركت في بطولة مسلسل “سوبر ميرو” مع الفنانة إيمي سمير غانم.

والذي جسدت خلاله شخصية سكرتيرة الطبيب النفسي بلبل، الذي جسده الفنان أحمد محيي، وهو شقيق العالم هدهد فخر العرب، الذي لعب دوره الفنان حمدي الميرغني.

لتتوالى بعدها أعمالها الفنية في الدراما والسينما، ومنها “قوت القلوب، بت القبايل، لما كنا صغيرين، شاهد عيان، عودة الأب الضال، ماما حامل، إلا أنا 2 – على الهامش وويبقى الأثر، ملف سري، بيت الشدة، العيلة دي، عالم تاني، مندوب مبيعات وغيرها”.

إيمان يوسف
إيمان يوسف

أحدث أعمال إيمان يوسف

وتجدر الإشارة إلى أن إيمان تنتظر عرض فيلم “المنبر” وهو أول فيلم عن الأزهر الشريف، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد حاتم والفنانة آيتن عامر.

وتظهر في الفيلم بدور فتاة ترتدي الحجاب، ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال الفترة القادمة، حيث سيكون العمل السينمائي الثالث لها.

حصول إيمان يوسف على لقب الوصيفة الثالثة لـ ملكة جمال العرب

يذكر أن الفنانة إيمان يوسف حصلت على لقب الوصيفة الثالثة لمسابقة ملكة جمال العرب، والتي أقيمت في عام 2020.

Visits: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة