فن

بسبب زواجها من محمد رجب.. دانا حلبي تتصدر التريند

كتبت: بسملة حسين

تصدرت الفنانة دانا حلبي محركات مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار أنباء عن زواجهما من الفنان محمد رجب، منذ ظهورهما معًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

ودخلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي قفص الزوجية، وتزوجت عام 2008، وفي عام 2013 أقامت دانا دعوى قضائية، تطلب فيها الطلاق من زوجها ميلاد حيدر، بعد زواج دام خمس سنوات، وإنجاب طفلين.

وأكدت إنها قبل الزواج اشترطت على ميلاد حيدر أن يعتنق الإسلام، واكتشفت أن زوجها لم يتخل عن ديانته المسيحية، وأنه يملك جواز سفر أستراليا، وتقدمت ضد الزوج بدعوى في محكمة طرابلس، لمنعه من السفر خارج لبنان، وحصلت على الطلاق، وبعد نجاحها في الحصول على حضانة الأولاد نقلت مقر إقامتها إلى دبي.

وكشفت دانا حلبي في عام 2019 عن خطوبتها من الفنان السوري عبد المنعم عمايري، وفي أول عام 2020، عقب تعرضها لحادث سير بسيارتها، أشارت إلى انفصالها منه.

شاركت في أول عمل درامي، لها في مصر، من خلال مسلسل “الونش”، وقدمت به شخصية طبيبة التجميل “كاميليا”، زوجة بطل العمل الفنان محمد رجب.

وقدمت دانا العديد من الأعمال الفنية، مثل “بغمضة عين”، و”الحرملك”، و”ببساطة 2″، و”المهراجا”، و”الهيبة”، و”عائلة تس”، و”فلفل أبيض”، وأطلقت أكثر من 20 أغنية، من بينها “أنا الأصل”، و”أي خدمة يا باشا”، و”مية مية”، و”أنا دندن”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة