فن

بالأسود.. مي دياب تتألق في أحدث جلسة تصوير

كتب: ياسر خالد

تألقت الفنانة الشابة مي دياب بإطلالة لملك الألوان، اللون الأسود، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصورة جومانا رزق.

مي دياب
مي دياب

ونشرت مي دياب صور الجلسة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلقت عليها بالإنجليزية، كاتبةً: “قوة اللون الأسود”.

بوست مي دياب
بوست مي دياب

تفاصيل إطلالة مي دياب

كما ذكرت في تعليقها فريق عمل الجلسة، وهما المصورة جومانا رزق، والميك أب أرتيست إنجي بشرى، التي قامت بالإشراف على الميك أب الخاص بـ مي.

مي دياب
مي دياب

وقد أطلت مي بفستان قصير مكون من جزأين، فجاء الجزء الأول الخاص بمنطقة الكورسيه مخمليًا، بينما جاءت الـjupe الخاصة بالفستان من الجلد.

مي دياب
مي دياب

وأضافت مي إلى الفستان بدلةً صيفيةً بنفس لون الفستان، ونسقت مع الفستان جوارب طويلة “كولون” بالأسود الشفاف.

مي دياب
مي دياب

أما عن الميك أب، فقد اعتمدت مي على ميك أب بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البني، فيما تركت شعرها الأسود منسدلًا بطريقة انسيابية على كتفيها.

غياب مي دياب عن الماراثون الرمضاني الماضي

على جانب آخر، غابت مي عن الماراثون الرمضاني الماضي، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل “ألف حمد الله على السلامة” مع يسرا، والذي عرض في رمضان قبل الماضي.

مي دياب في كواليس ألف حمد الله على السلامة
مي دياب في كواليس ألف حمد الله على السلامة

وجسدت مي في العمل شخصية الدكتورة نيللي، التي تجمعها قصة حب بسامح، الذي يلعب دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي، وهو نجل الدكتورة سميحة، التي تجسدها الفنانة يسرا.

مشوار مي دياب الفني

يشار إلى أن دخلت عالم الفن في طفولتها، من خلال مشاركتها مسلسل “الزوجة الثانية”، الذي عرض في رمضان لعام 2013، ثم شاركت بعدها في عروض “تياترو مصر 3”.

لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل “كلمة سر” مع لطيفة، هشام سليم وحسن يوسف، الذي عرض في رمضان لعام 2016 وقدمت خلاله شخصية صافي.

وكذلك مسلسل “راس الغول” مع محمود عبد العزيز، الذي عرض في رمضان من نفس العام وجسدت خلاله شخصية معجزة، لتقدم مي بعدها عددًا من الأعمال الفنية في الدراما والسينما.

“في بيتنا روبوت” نقلة فنية في مشوار مي دياب

إلا أن الدور الذي يعد نقلةً في مشوار مي دياب الفني هو دور نبوية، الذي قدمته في مسلسل “في بيتنا روبوت”، بجزأيه الأول والثاني.

مي دياب في مشهد من في بيتنا روبوت 2
مي دياب في مشهد من في بيتنا روبوت 2

والذي شاركت في بطولته مع شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر وهشام جمال، ونالت عن دورها فيه إشاداتٍ عديدةً من جانب متابعي المسلسل.

ويذكر أن المسلسل تم عرض الجزء الأول منه في بداية عام 2021، بينما تم عرض الجزء الثاني منه في رمضان لعام عام 2022.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة