فن

وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من “كف القمر”

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن مشاركتها في مسلسل “جودر”، مع الفنان ياسر جلال، قائلة: “أنا رافعة رأسي في جمهورية مصر العربية ويمرض الفن المصري ولا يموت”.

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية “صدى البلد 2″،: “الفن المصري فن تجارة وصناعة السينما والمسرح والتلفزيون، وفي من الأوقات الإقتصاد المصري كان معتمد على الفن، أنا رافعة راسي بفنانين بلدي وبفن مصري”.

وأشارت وفاء عامر، إلى أن الفنان ياسر جلال يسبب طاقة إيجابية لمن حوله وسعيدة به للغاية، وتحديت نفسي من خلال دور الأم الذي قدمته معه، معقبة :”ياسر جلال سنه صغير وأنا ممثلة ولو محستش إني أم جودر عمري ما كنت هقدم الدور بشكل حلو”.

واختتمت وفاء عامر، إلى أن مخرج “جودر”، تحدث معها قبل تصوير مشاهدها في العمل وقالي لها بأنه أقنع أيتن أن تجسد المرحلة الأولى من عمرها، وقومت بتقديم دور الأم للراحل خالد صالح في فيلم كف القمر وقال لي نصا “أنا مش مصدقك تبقي أمي.. إزاي!؟ وبعدها خالد صالح باس أيدي في أول يوم من التصوير”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

https://www.facebook.com/NihalTaayel/videos/968269028637870/?mibextid=oFDknk&rdid=KxGDRdQ5rXLci4t6

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة