اخبار

إحالة تشكيل عصابي لجنايات الإسكندرية بتهمة النصب وتزوير 79 إيصال أمانة

كتبت: نورهان عمرو

“في مستنقع الأكاذيب لا تسبح سوى الأفاعي” تلك المقوله تجسد واقع يدرس في مجتمعنا الحالي يطبق على فئة ضعيفة استدرجت عن طريق هواة فن ممارسة النفاق، فمن أجل المنفعة الشخصية قام تشكيل عصابي بفرض سياسة شملت عدة محافظات تنص على كيديات الإتهام والتزوير من أجل ابتزاز المواطنين الأبرياء والرضوخ لأفعالهم الإجرامية ما يتسبب في انهاكهم ماديا ونفسيا

وفي واحدة من أقوى مرافعات الاستاذ محمود الشربيني، محامي ضحية الإبتزاز من أمام جنح مستأنف مطروح، يكشف بالتفاصيل والمستندات عن تشكيل عصابي متخصص في كيديات الإتهام والتزوير من أجل التحصل على الأموال من المواطنين الأبرياء بغير وجه حق “إما الدفع أو الحبس”، حيث أشار أن موكله “محمود.أ. ع” من العامرية بالإسكندرية فوجئ بادعاء كيدي من مجموعة من الخارجين عن القانون والمدمنين ومحضر سرقة بالشرقية بدافع الابتزاز والخضوع لأفعالهم الإجرامية.

وقال الشربيني، أن التشكيل يمارس مهنته على الضعفاء من خلال الخطف والاحتجاز والتعذيب والتوقيع على عدد 79 إيصال أمانة بالإكراه للإنصياع لطلباتهم وفق ما قيل على لسان بعض أفراد العصابة الذين تم ضبطتهم وإحالتهم لجنايات محكمة الأسكندرية، وعليه تم تبرأت الضحية من كافة الإتهامات المنسوبة إليه مشيرا أن القانون وأرواح المواطنين ليست عبثا لذلك السلوك الإجرامي، فهناك قضاء عادل.

وأضاف جاري توجيه بلاغ للنائب العام ونيابة غرب الإسكندرية لسرعة ضبط باقي عناصر التشكيل العصابي وسيتم الكشف عن أسماء أفراد السلوك الإجرامي بالمستندات والأدلة.

Visits: 189

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة