رياضة

بأهداف الدقائق الأخيرة مانشستر يونايتد يتعادل إيجابياً مع برينتفورد

انتهى اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الجولة ال30 من الدوري الإنجليزي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب فريق برينتفورد، وعده هجمات خطيرة على مرمى اليونايتد.

في الدقيقة 24 كانت هناك هجمة خطيرة لبرينتفورد بقدم إيفان توني، ولكن كان الحظ رفقة ليونايتد وارتطمت الكرة بالعارضة، لتمر بعدها الكرة.

وبعدها ب10 دقائق كانت هناك كرة خطيرة أيضاً بقدم زانكا ولكن كان حظ المان يونايتد جيداً مرة لتصطدم الكرة بالعارضة.

في الدقيقة 40 حصل ظهير أيمن المان يونايتد بيساكا على إنذار، ومع نهاية الشوط حصل يوان ويسا من جانب برينتفورد على إنذار هو الآخر.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني للمباراة بتبديل لصالح المان يونايتد بدخول هاري ماغواير، وخروج فاران.

وفي الدقيقة 59 كان التبديل الثاني لليونايتد بخروج جارناتشو، ودخول أنتوني، وبعدها ب10 دقائق كان التبديل الثالث بدخول ليساندرو مارتينيز، وخروج فيكتور لينديلوف.

في الدقيقة 71 أجرى فريق برينتفورد أول تبديلين له بخروج كلاً من يوان ويسا ويجوار يارموليوك، ودخول بريان مبيومو وميكيل دامسغارد.

بعدها بدقيقة كاد الحظ أن يبتسم للأفضل في اللقاء، ونجح إيفان توني لاعب برينتفورد في تسجيل أولى الأهداف، ولكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

في الدقيقة 80 أجري المان يونايتد آخر تبديلين له بخروج كل من كوبي مينو وراشفورد ودخول كاسميرو وماونت بدلا لهم على الترتيب.

في الدقيقة 83 حصل زانكا من جانب برينتفورد على إنذار.

وقبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة أجرى مدرب برينتفورد تبديلين جديدين بدخول سامان قدوس، وخروج كين بوتر، وأيضا خروج مادس رورسليف، ودخول نيال موباي.

نجح ماونت البديل بإضافة الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 90 + 6 بعد أسست من كاسميرو.

ولكن جاء الرد سريعاً من أصحاب الملعب بقدم كريستوفر ايير في الدقيقة 90 +9 بعد أسست من ايفان توني، لتعود النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحصل مكتوميناي على إنذار في الدقيقة 90 + 12 من جانب اليونايتد ، وأيضاً نيال موباي من جانب أصحاب الأرض، وذلك بد ما قام حكم اللقاء بمد الوقت بدل الضائع الذي كان مقدراً ب9 دقائق، لينتهي اللقاء بهذا الحال.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة