رياضة

المتحدة تعلن عن مواجهة مثيرة بين مصر ونيوزيلندا بالعاصمة الإدارية

كتبت: أمينة علي

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن مواجهة مثيرة بين مصر ونيوزيلندا، وتعد أول مباراة رسمية للمنتخب الوطني على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعلقت المتحدة قائلة: “احجز تذكرتك الآن واستعد لمشاهدة المنتخب المصري في النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر أمام منتخب نيوزيلندا ـ ستاد مصر في العاصمة الإدارية 22 مارس”.

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام وإبراهيم حسن، تدريباته اليوم بستاد القاهرة الدولي للاستعدادات للنسخة الأولى من البطولة الودية “كأس العاصمة الإدارية” التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتستضيفها مصر.

قررت اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس بجانب الفراعنة، على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباريات بالتعادل.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم، يواجهه منتخب نيوزيلندا على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة يوم الجمعة المقبل 22 مارس في تمام الساعة 10 مساءً.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة