رياضة

لانس يفوز على بريست فوزاً ثميناً على ملعبه

كتب: زياد أحمد

حقق نادٍ لانس انتصاراً كبيراً على بريست ليسعد جماهيره، بنتيجة 1-0 بهدف سجله اللاعب روبين أغويلار، حيث إن هذا الهدف أول هدف للاعب أغويلار هذا الموسم، كانت المباراة تُلعب في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم على ملعب بوليرت ديليليس.

بدأت المباراة بتشجيع قوي من جماهير الفريق صاحب الأرض لانس، حيث ساهمت الجماهير في هذا الفوز بتشجيعهم الرائع الذي أرعب لاعبو بريست.

المباراة في الشوط الأول كانت كثيرة الفرص من جانب الفريق صاحب الأرض حيث سجلوا هدفهم الأول عن طريق روبين أغويلار بعد رأسية قوية ارتدت من العارضة سددها اللاعب الشاب إيلي واهي.

الشوط الأول لم يشهد فرصا كثيرة من الضيوف فريق بريست، حيث كان مصدر الخطورة الوحيد للفريق تسديدات مهدي كامارا، الذي يُعد أحد نجوم الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بضغط شديد من فريق الضيوف نادي بريست الذي سددوا أكتر من تسديدة لكن دفاعات فريق لانس كانت قادرة على منعهم من التسجيل.

شارك كلٱ من كاموري دومبيا_بلال براهيمي_مارتين ساتريانو_ماتياس بيريرا، على أمل تعديل النتيجة، حيث إن جميل هذه العناصر هجومية، لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل التعادل، لتنتهي المباراة بفوز فريق لانس على بريست.

يُذكر أن بريست يظل في المركز الثاني بمجموع 46 نقطة، بينما لانس يصعد إلى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع صاحب المركز الثالث موناكو صاحب ال42 نقطة أيضاً.

Views: 47

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة